نوتيلا 😁

نوتيلا 😁 @notyla_17

عضوة جديدة

بنات ابي حل ☹️

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته..

كيفكم ي بنات حواء ' انا جديده فرش دوب مسجله بالمنتدى
بنات تعبت ابي حل ادوني حلول تكفون انا متزوجه لي سنتين وشهرين بنات متخيلين خلل هالسنتين استحي من زوجي بسبب المنطقه ..... مسمررره طول الوقت اتهرب ومستحيل يكون النور شغال استحي والله ودايما يحاول بطيب والقوة انو يشوف يقول خلاص حلالي حقي هالشي حرام م اشوفو لي كم معاك والله مو بيدي ودي ابكي وودي امسك الجلد واكشطو وارتاح 😭😭 بليز ادوني حلول حاولت انسى واطنش بش م اقدر والله الحيا ذابحني مشكلتي ايام ونا بنت م كنت افهم شي تزوجت وفهمت وماعندي خوات اكبر واحده انا وهذا اللي فاقع قلبي م اعرف شي واسوي سنفره بس مو كثير مابي اهمل وانسى وتسمر زياده 😭💔 اسعفووووني الله يخليكم
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
ياخبله وربي ماانتي بصاحيه انا المنطقه عندي سواد غير طبيعي ورب الكعبه اطقع ماشوف خليك واثقه في نفسك وتراها خلقت ربي واهتمي بنفس الوقت بلكريمات انا ماخليت ولاكريم اخر شي طنشت وش اسوي اذبح نفسي انتي اهم شي المنطقه نظيفه وريحتها منعشه ولبسك يجنن ومرتب وقبل هذا كله الاسلوب ترا ماينتبهون زينا واهم شي لاتفتحين عيونه عليك تقولين فيني وفين انبسطي وعيشي حياتك لاتخلين شي تافهه مثل هذا يخرب حياتك واغلب اغلب اغلب الحريم زي كذا بحكم ان المنطقه مسكره دايم وماتتعرض للهوا وتتعرض للاحتكاك وربي مكبره الموضوع مره
انا ويااك
انا ويااك
ههههههههههههههههه ضحكتيني ع اكشطو وارتاح
الله يحليك بعين زوجك يارب
noonoo252
noonoo252
الحال من بعضه انا لي ٥ سنوات متزوجه وماخليته يشوفها😢😢
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
اقول سلاماااااات ترى مكبره الموضوع عادي يختي كلنا لونها غامق ترى الرجال مايدقق في اللون اعم شي النضافه وبعدين عاد منزين لون منطقت الرجال حتى هم سوداء منطقتهم ترى عادي انتي مكبره الموضوع
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انا مع الاخوات

قرئاني انيسي و نفسي اكون ماما

لاتكبري الموضوع ع الفاضي واهم شي لا تقولي له شي ابدا عنها ..