لاحظت فيني شي غريب

الأسرة والمجتمع

بنات
انا متزوجه
واول مايدخل زوجي البيت احس بانتفااخ في بطني واتضايق وانكتم
اللي هو القولون
ومعاد اقدر اجلس معه اذا رحت غرفه ثانيه او للمطبخ يختفي
بس اذا هو عندي
لاتقولون توتر او قلق لاااا حنا نحب بعض ومبسوطين الحمدلله
بس الموضوع يتكررر كل مره يدخل زوجي البيت ويجلس جنبي
وش تفسيركم
للي يصير معي
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aya azgiher
aya azgiher
زي انتي انا زوجي مسافر بس لما يجي بصيبني انتفاخ وبحس حالي كتير مضايقه وحتى وقت الجماع مابكون مرتاحه وبس يسافر ولا كانو في اشي وزجي كمان نفس الشي بس يجي هون كلشي بجسمو بصير يجعو مافي راحه وبضل ممغوص وبس يسافر ولا كانو كان في اشي ابصر شو السبب
بريق الأمل27
بريق الأمل27
عليكم بالرقية الشرعية و إفتحوا سورة البقرة يوميا في بيوتكم و إقرؤها كل يوم مع الدعاء بالشفاء قد تكون اعراض عين او سحر او مس او حسد لأن الحالة تتغير فقط بمجيء الزوج فهذا يدل على شيء من الأذى لتنفيركم من بعضكم البعض فعليكم بالرقية و ستلاحظون الفرق ان شاء الله
لولوه العنزي
لولوه العنزي
عليكم بالرقيه سورة البقره والمعوذات والصافات يومياً لمدة شهرين مع الاغتسال بالسدر والملح الخشن اقروا فيه المعوذات واغتسلوا فيه وافتحوا السماعات في البيت على سورة البقره كل يوم مو مهم يكون الصوت عالي اهم شي يكون مسموع بكل البيت وباذن الله راح تحسون بتغيير والله يشفيكم ويشفي جميع مرضى المسلمين
aya azgiher
aya azgiher
اللهم امين انا كل يوم لازم اقرأ سوره البقره مابقطعها من البيت حتى لو معذوره بحطها ع التلفون والرقيه الشرعيه بعد سوره البقره بس مابقدر اداوم عليها او بالاحرا مابقدر اسمعها كلها كتير بدايق بس سوره البقره وانا بقرئ فيها كتير بسها فيها سامعه حالي بقرئ بس حاسه حالي سرحانه فيها وبس حدا من ولادي يطلع صوت بتروح السهوه بس بكون مخلصه نص الصفه وبكون متذكره اخر كلمه وقفت عندها وبس اطلع ع القران بعد ادور وين وصلت
واذا ما صارت معي هاي الاعراض وانا بقرء بنعس وبنام وبس اقوم بكملها او اني وانا بقرء بحس ثقل ع كتافي، كانو حدا قاعد عليهم بس اغلب الوقت بكابر ع حالي وبكملها واقات اذا شفت حالي نعست بقوم بجيب مي او بقوم من مكاني عشان ما انام.
ولما يكون زوجي عندي مابقدر اصيب القران واقرء مابعرف شو بصرلي.
تولان
تولان
اما يستخدم عطر يضايقك او انك تحبين تصيرين مثالية قدّامه فتتعبين.