ماما والله تستاهلها......

ملتقى الأحبة المغتربات

:) السلام حبايبي ....كيفكم؟ ان شاءالله طيبين!
حبيت في مشاركتي هذه ابارك لامي لحصولها على جائزه الممرضه المثاليه
والله عيني ادمعت لما عرفت تمنيت اني اكون بجنبها وبحضنها واباركلها على الجائزه وعلى فكره امي موبس ممرضه مثاليه الا وام مثاليه والله ياخواتي موعلشانها امي اقول كذا لا وربي اعلم انها من النساء النادرات في هذا الزمان...... انا والله مشتاقه لاحضانها وخصوصا اني البكر وطول عمري محرومه منها ..... وابي اوصلها الكلمتين هذي عبر المنتدى:26:
ااااالف مبروك ياامي على الجائزه واضن ان الوقت قد حان لنجتمع .... لاكن القدر بامكانه اللعب مره اخرى متى ماانتهت غربتي سااتي لاحضانك طفله تريد الحنان من جديد ..... اماه ادعي ربي بان يرزقني طفلا يهون علي ماعنيته من سوء صحتي وما الم بي من مرض وادعيلي بالشفاء وان تنتهي غربتي فأنا مشتاقـــــــــــــــــــــــــــــــــــه لك والله مشتاقه ..... اللهم اشفني وارزقني وطول في عمر امي واسعدني مع زوجي وارزق كل من انحرمت من كلمت ماما.....:(
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة تركيه
قهوة تركيه
ماشالله مبروك لامك

واسال الله ان يرزقك الذريه الصالحه وان يرحم حالك وحالنا جميعا

اطال الله في عمر والدتك ورحم الله والداي وجميع المسلمين
أم أنيسة
أم أنيسة
والله دمعت عيوني وأنا عم اقرأ
مبارك على أمك جائزة الممرضة المثالية :11retcher

وان شاء الله تلتقي فيها بالقريب العاجل يا رب وما يحرمكم من بعض أبدا

والله ينولك مرادك وتسمعي كلمة ماما عن قريب

:26: :26: :26:
الساجدة لله وحده
ماشالله مبروك لامك واسال الله ان يرزقك الذريه الصالحه وان يرحم حالك وحالنا جميعا اطال الله في عمر والدتك ورحم الله والداي وجميع المسلمين
ماشالله مبروك لامك واسال الله ان يرزقك الذريه الصالحه وان يرحم حالك وحالنا جميعا اطال...
mijo
mijo
والله دمعت عيوني وأنا عم اقرأ مبارك على أمك جائزة الممرضة المثالية :11retcher وان شاء الله تلتقي فيها بالقريب العاجل يا رب وما يحرمكم من بعض أبدا والله ينولك مرادك وتسمعي كلمة ماما عن قريب :26: :26: :26:
والله دمعت عيوني وأنا عم اقرأ مبارك على أمك جائزة الممرضة المثالية :11retcher وان شاء الله...
Fresh Milk
Fresh Milk
والله دمعت عيوني وأنا عم اقرأ مبارك على أمك جائزة الممرضة المثالية :11retcher وان شاء الله تلتقي فيها بالقريب العاجل يا رب وما يحرمكم من بعض أبدا والله ينولك مرادك وتسمعي كلمة ماما عن قريب :26: :26: :26:
والله دمعت عيوني وأنا عم اقرأ مبارك على أمك جائزة الممرضة المثالية :11retcher وان شاء الله...