أطفالنا والبرامج الصيفيه ...

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكن اخواتي المغتربااات ...:)

أكيد كل وحده منا عندها اطفاال ...وما بتنزل هذا الصيف للبلاد ...محتاااااره ..خصوصا في حالة انشغال الازواج ....وطبعا نحن على مشاارف انتهاء المداارس ..ولازالت انشطة الصيف ترسل للاباء ...حيث يحرصوون على اشغاال الاطفال بكل ما هو مفيد وهم قصدهم الاول والاخير قرقعة مخاابيي وجيووب الابااء وتفليسهم :arb: :09: طبعا امزح ...

المهم ...الانشطه هنا مختلفه ومتنوعه ...وتختلف من مكان لاخر ..ومن ولاية لاخرى ..لكن كلها تدوور على محور وااحد هو اشغاال الاطفاال بالمفيد ...من انشطة ريااضية وفنيه ...وتدريب على القرااءة وتثبيت اساسياات الريااضياات بطرق ممتعه ..

ونحن المسلمين اولى من غيرنا ...باشغال فلذات اكباادنا بالخير ...خصووصا وان الصيف هنا يومه طويل وما يخلص بسرعه :eek: :eek: واكيد اذا لم يكن هناك تخطيط سليم واستفاادة من الخبرات السابقه فسوف تضيع علينا اوقااتا كثيره ...وستكوون الجهوود مبعثره والتعب مضااعف ...

اذا اختي المغتربه سااهمي بكل ما هو مفيد ...من تجاارب وافكااار ..وياليت اللي دخلت اطفالها في مثل هذه البراامج تذكر لنا نصاايحها وتجااربها ليكوون هذا الصيف مع اطفالنا مميزا ومختلفا ...

عن نفسي هذا اول صيف لي هنا ولن اساافر ..وبصرااحة لا زلت محتااره في ادخال اولادي البراامج الصفيه لاني لااعرف محااسنها من مسااوئها ...:22:

أنا في انتظااركن لا حرمني الله ردوودكن ...وباارك الله في كل من تسااهم في نشر الفاائده والخير ..
7
925

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جينين الابية
جينين الابية
اختي
Fresh Milk
انا سمعت عن دورات تعليم السباحه ومحاسنها تعليم الاولاد يسبحوا وفي نفس الوقت متعه وتغيير عن البرامج التدريسيه .
وفي برنامج تعليم رياضيات(صيني) معتمد على التكرار هو حصتين بالاسبوع ويفضل كون الطفل في سنواته الاولى لتكون النتيجه افضل .
وشفت كمان دورات للبنات لصنع الفخار والاعمال الفنيه .
اكيد تختلف الدورات من ولايه لاخرى لكن ان شاء الله اكون زودتك بافكار .
حمرة الورد
حمرة الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لي عودة :)
أم بـدر
أم بـدر
هلا والله فروشه وين ايامك لك وحشه عيوني
اتمنى افيدكم اذا خطر ببالي فكره بطرحها
Fresh Milk
Fresh Milk
اختي الكريمه جنين الابيه ..
.نورتي الصفحه ومشكووره على المعلوومات ...من ناحية البرامج كثيره جدا ومدرسة عيالي طرشتلي مجمووعه كبيره من البرامج التي ستقام في منطقتنا ....حتى في برناامج حاو كله انشطة ريااضيه من الساعه تسع الى ثلاث وكنت جدا متحمسه الى البارحه ليلا ...
تعرفوون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني اتذكرت شىء ....اغلب لبس البنات هنا في الصيف فظيع فوووق فووق ...كله فوق الركب بكثير ..طبعا انتو ادرى بذلك ...طبعا مع الانشطه الريااضيه ممكن تطلع البلاوي ...وبصرااحة ولدي الكبير الله يهديه ويحفظه اذا بدخله بيحطوونه مع المجمووعه من عمر تسع سنوات الى 13سنة ..
والثاني بيحطوونه مع المجمووعه من خمس الى تسع ....

هل خووفي في محله ام لا ...اخااف يشووفوون او يتعرضوون لحركاات باايخه هم في غنى عنها او ما يدروون عنها ....:22: :eek:

وخصوصا ان الرقاابه لن تكوون مثل رقاابة المدرسه ..المدرسة رقاابتهم جدا قويه ...وما في مجاال لاي عبث ومع ذلك اتفااجا منهم بحركات باايخه ...:09: :09:

اختي حمرة الورد ...هلا فيك وانا في انتظاارك ...

ام بدر ...انت اللي ويين ؟؟؟؟؟؟؟ افتقدناك يااحلوه ..:26:
Fresh Milk
Fresh Milk
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لي عودة :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لي عودة :)
في انتظاارك .....:26: :26: :26: :26: