rooh23

rooh23 @rooh23

عضوة نشيطة

الى كل اخت مسلمة الدعاء لي ( قصتي باختصار )

ملتقى الإيمان

السلام على خواتي ،،،
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يخليلي ماما
اسأل الله العظيم ان يفرج همك ويزيل غمك يا رب

اختي الزمي الاستغفار وقومي الليل ولا تنسي الصدقه

ان شاء الله تنالي كل الي ببالك يا رب
هاهوهي
هاهوهي
اسأل الله العظيم ان يفرج همك ويزيل غمك يا رب

اختي الزمي الاستغفار وقومي الليل ولا تنسي الصدقه

ان شاء الله تنالي كل الي ببالك يا رب

(انا مع هذا الكلام وانصحك بنفس الشئ)
rooh23
rooh23
السلام عليكم يا اخواتي ،،،
جزاكم الله كل خير لا أراكم الله هماً اختى ( الله يخليلي ماما )الله يخليلك امك وعافيها وامهات المسلمين جميعاً .
واختى ( هاهوهي ) واسم المستعار ضحكني الله يوفقك وسهل لك كل امر عسير والى جميع المسلمين اجمعين .
واختى (شيماء المسلمة ) الله يوفقك لفعل الخير وبارك الله فيكي .

وانشاء الله سأزيد من الاستغفار والصلاه على محمد صلى الله عليه وسلم وقيام الليل .

يا رب يا فارج كل همٍ وغم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك واكشف عنا البلاء وبدله بفرح يا رب لا تخذل عبدك الفقير إليك بمحبة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم .
أمونة القمورة
اللهم إني أسألك بأنك أنت الله لا إله إلا أنت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أن تفرج هم أختي (rooh23 ) وتكشف غمها وتحقق لها كل ما تريده عاجل غير آجل آآآآآآآآمين يا رب

أكثري أخيتي من الاستغفار يوميا على قدر ما تستطيعين والدعاااااااااااء في جوف الليل فإن سهام الليل لا تخطئ أبدااااااااااااااااااا..

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
##داعية الى الله##
اللهم اسألك باسمك العظيم الذي اذا سألت به اعطيت واذا دعيت به اجبت ان تفك كرب اختنا في الله (روح23) وان تسهل لها امرها وتوفقها لما تحب وترضى وقدر لها الخير حيث كان ثم رضها به

اختي عليكي بالدعاء فقد قال رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام ((الدعاء سلاح المؤمن))

تصوري اختي سماه سلاحاااا ووقد احسن من قال

اتستهزء بالدعاء وتزدريه *****وما تدري بما فعل الدعاء
سهام الليل لاتخطيء ولكن*****لها امد وللامد انقضاء

اوصيك كما اوصوكي الاخوات من قبلي بكثرة الاستغفار وقيام الليل وايضا اختي عليكي بالصدقه

والله المستعان