متفائلهـ بقوهـ
اشكركم على المرووووور يالغاليات000 بنت الحريه ملاكهو موجود عند الدكتور طلال مرداد تقدرين تاخذين رقمهم من السنترال بس ترا البمنتجات اللي كتبتها موجوده عند GNC وتعتبر نفس العلاج الالماني بس ارخص وتعطي نفس النتايج
والدكاتره يقولون هي مفيده للي عندهم مشاكل بالحيوانات المنويه
غرام الغالي
غرام الغالي
انا اشتريت العلاج من المانيا من كم اسبوع و للحين ما جربناه سعره لثلاث شهور 180 يويو
دعاوتكم يكن فيه الخير لي و لريلي
و مشكورة اختي على المعلومات
بنت الحرية ملاك
اشكركم على المرووووور يالغاليات000 بنت الحريه ملاكهو موجود عند الدكتور طلال مرداد تقدرين تاخذين رقمهم من السنترال بس ترا البمنتجات اللي كتبتها موجوده عند GNC وتعتبر نفس العلاج الالماني بس ارخص وتعطي نفس النتايج والدكاتره يقولون هي مفيده للي عندهم مشاكل بالحيوانات المنويه
اشكركم على المرووووور يالغاليات000 بنت الحريه ملاكهو موجود عند الدكتور طلال مرداد تقدرين تاخذين...
مشكورة اختي

االله يعافيك ممكن اعرف وين عيادة الدكتور طلال مرداد؟ انا بالشرقية واذا احد يعرف الرقم الله يعافيكم

او اني اسأل السنترال هو له عيادة ولا بمشفى واالف شكر :26:
honey_lipes
honey_lipes
مشكورة اختي االله يعافيك ممكن اعرف وين عيادة الدكتور طلال مرداد؟ انا بالشرقية واذا احد يعرف الرقم الله يعافيكم او اني اسأل السنترال هو له عيادة ولا بمشفى واالف شكر :26:
مشكورة اختي االله يعافيك ممكن اعرف وين عيادة الدكتور طلال مرداد؟ انا بالشرقية واذا احد يعرف...
ان شاءالله ازواجنا يستفيدوووون وبشرونا وان شاءالله انبشركم :)
بنت الحرية ملاك
بشرونا اخواتي كيفكم مع الادوية

رجعت ادور الموضوع بشوف اسم الدكتور:)