انا اللي حط زوجي الببغا بغرفتي تعالو اعلمكم شي رحمته!!!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات كيفكم
ابدخل بالسالفه على طول انا اللي زوجي جاب ببغان غرفتي وابي استشيركم بشي السالفه وما فيها انوه تطاقيت انا وزوجي على موضوع بيبني وبينه وبعدين كل هاذاك اليوم مايكلمني تدرون ليه عقب ماستشرتكم وحسيت انه الببغان ينحب بس من بعيد لبعيد قلت ابسوي لزوجي مفجاءه واهو رايح للدوام الصبح قمت لقيت الببغان قفصه من جد مقرف يجيب الهم قلت يابنت الحلال شمري ملابسك وسوي مفاجاه:35: لبو العيال خله يفرح جيت للقفص وغسلته بالمنظف وحطيتله ديتول وغيرت الاكل والمويه وعلقتله تعليقات تهبل شجر على القفص زينه طلع يبرق من النظافه
ودقت ساعه ابو الشباب يجي:time:الا ويدخل ويشوف العريس بابهى صوره ماقال ولا كلمه تخيلو عقب التعب ماقال حتى شكرا يعطيك العافيه بلش قطعه
المهم طلبته للسوق يوديني ورحنا وانا جاييين تخيلو لقيناااااااااااااااااااااه ماكل الببغان الشجر المعلق الزينه ههههههههههه من جد ضحكني الله يقلعه المهم استنزل زوجي من قالك تعلقين هالتعليقات محد طلب منك شي لاعاد تلمسينه ولا تجينه انتي اصلا ملقوووووووووووفه وعصبت :44:صرت اقوله انا الملقوفه طيب وان عاد لمسته مره ثانيه لاخليك تندم ورحت من عنده الا واسمع صوت جواله يرن الدوام داق عليه يقولون له عندك سفره بكره تجهز ولا قالي ولا كلمه وجهز شنطته والفجر ذلف
السالفه انوه الحين انا ابيه يندم على كلمته ملقوفه ماعاد ابي المسه ابد ولا اجيه بس من جد شكله يرحم مسكيييين ماعنده اكل احطله والا اسففه يموت عشان يتندم علما بان سفرة زوجي يقعد بعض الاحيان اسبوع ويرجع واقلها 3 ايام وماابي اكون مهزوومه بنظره وش رايكم انتو بنات اعطيه اكل والا اخليه
118
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

,,"شـمـوخ",,
حررررراااااااام شذنب الببغا المسكين
ينرحم والله راح بالطوشه..
لاا اكليه واكسبي فيه اجر
هو ماله ذنب ان قالك زوجك يالملقوفه
بس اذا رجع زوجك خلله يهتم في الببغا ولا عاد تلمسينه انتي
اتوقع حل مرضي
عشان ما يمووت الببغا>>>يحزن..
وفيت لقلبك بعمري
والله مدري بس حرام وش ذنب الببغاء
مسكين يموت من الجوع
أترووووجه
أترووووجه
لا حرام في ذمتك حطيله أكل خافي الله فيه

وربي راح يبارك لك في زوجك

ماتعرفين قصت المرأه اللي حبست الهره ماطلعتها تاكل دخلت النار بسبها

وحده متحمسه رحمت الببغاء
#احبه#
#احبه#
حرام عليج ما تعطينه أكل .. تذكري قصة المرأة اللي دخلت النار في هرة .. لا هي اطعمتها ولا تركتها تاكل من خشاش الارض .. < أو كما قال صلى الله عليه وسلم ..

عطيه مسكيين .. وخلي ريلج يقول اللي يقوله .. أهم شي ما تكسبين ذنبه ..
ام elan
ام elan
عطيه اكل وش دخل الببغان بمشاكلكم هذي روح واذا مات راح تتحاسبي حررااام