سموي بأخلاقي
سموي بأخلاقي
الله يوفقك أختي ام هدهد
سويره وشهوده
سويره وشهوده
اقدر احصلها في جده
سموي بأخلاقي
سموي بأخلاقي
اقدر احصلها في جده
اقدر احصلها في جده
تقدري تشتريها من سوق.كوم وتوصلك لين عندك
أنا الحمد لله اشتريتها عن طريقهم ووصلتني امس وبصراحه روووعه وكل الي كلفني 400 ريال فقط
لان ارامكس تشحنها ليك بلاش ويوصلون لجميع مناطق المملكه
ام عبودي101
ام عبودي101
تقدري تشتريها من سوق.كوم وتوصلك لين عندك أنا الحمد لله اشتريتها عن طريقهم ووصلتني امس وبصراحه روووعه وكل الي كلفني 400 ريال فقط لان ارامكس تشحنها ليك بلاش ويوصلون لجميع مناطق المملكه
تقدري تشتريها من سوق.كوم وتوصلك لين عندك أنا الحمد لله اشتريتها عن طريقهم ووصلتني امس وبصراحه...
يا اختي كل الي اقدر اقولك انك اخترتي الافضل لاني مثلك كنت بأدور لها واخذتها مباشره من سوق.كوم ووصلتني لين ما عندي وكل الي سويته اني سجلت عندهم وسويت عملية شراء وكلها ثلاثة ايام الا وارامكس تدق علي لك شحنة وصلت واستلمتها وجربتها وااااااااااااو مررررررررررره روووووووووووووووووووووعة ووجدتها افضل من براون الي مع بنت عمتي. والبارحه لما رحت عند بنات خالاتي ما صدقوا انه شعري الي تقول انت مسوية فرد والي تقولي ايش اسم المشغل.......
وموفقه يا اختي
:)
سموي بأخلاقي
سموي بأخلاقي
يا اختي كل الي اقدر اقولك انك اخترتي الافضل لاني مثلك كنت بأدور لها واخذتها مباشره من سوق.كوم ووصلتني لين ما عندي وكل الي سويته اني سجلت عندهم وسويت عملية شراء وكلها ثلاثة ايام الا وارامكس تدق علي لك شحنة وصلت واستلمتها وجربتها وااااااااااااو مررررررررررره روووووووووووووووووووووعة ووجدتها افضل من براون الي مع بنت عمتي. والبارحه لما رحت عند بنات خالاتي ما صدقوا انه شعري الي تقول انت مسوية فرد والي تقولي ايش اسم المشغل....... وموفقه يا اختي:)
يا اختي كل الي اقدر اقولك انك اخترتي الافضل لاني مثلك كنت بأدور لها واخذتها مباشره من سوق.كوم...
الحمد لله الي وفقنا في شراءها
فعلا مكواه اكثر من روعه
وتسلمي حبيبتي عالرد الحلو :)