زمزم مكه
زمزم مكه
بالنسبة لي انا اكيد لا 00 بس اعرف ناس عادي يلبسوا لأنهم متعودين على كدا 00

وفي ناس بعد ما زوجوا بناتهم وعيالهم صاروا يحطوا مكياج ومن قبل كانوا لا 00

الله المستعان 00
دمعة الشووووق
وين المشكله الوحده تلبس كذا حتى لو عمرها 100 سنه؟؟
((ممكن الجيل القديم صحيح مانقدر نتقبلهم ولايقدرون يتقبلون هالأشياء))
((لكن المشكله في جيلنا الجديد اللي الوحده عمرها بالعشرينات وتلبس خلاقين اهل الأربعينات))
وينكم عن إليزابث صك عمرها ال100 وداااايم بقمة الأناقه>>> وااااو ياحلاتها وياحلاة شياكتها
...................................................
أنا الحين باقي عمري بالعشرينات وماتزوجت وألبس قصير وبناطيل وأقص شعري وأصبغ ومن هالحركات كلها,,,ودايم أقول لما أتزوج ويصير عمري بالأربعينات أو حتى اكبرراح أبقى زي ما أنا وراح ألبس قصير وبناطيل واللي أبي وماعلي من أحد :booo:
ليش الأجانب أحسن منا في إيش الوحده شبابها زي شيبها حلووه وأنيقه بكل الأحوال :bkh:,,,ورجالهم ماعافوهم ولا ناظروا بغيرهم لأنها دايم بقمة الأناقه,,,وعندنا الوحده تطلع سحيله ام الخلاقين قدام الناس وقدام زوجها وتزعل لما يقولها أحد وش ذا الخلاقين وتتبكبك لما يجيب لها زوجها وحده صغيره تدلع قدامه
واللي تقول عيب وإلا قلة أدب أو تحتقر وحده شافتها كذا أو ماأقدرفخلي قلة الأدب والعيب والإحتقارات تنفعها لما زوجها يجيب لها وحده ماعندها بذي الأمور عيب وقلة ادب وتقدر تلبس اللي ماقدرت سحيله تلبسه :laughing::laughing:
رمانة البيت
رمانة البيت
عادي مافيها شي اهم شي يكون ساتر وموب عيب الوحده لاصارت في الاربعيين او اكبر تلبس تنوره او بلوزه جوبنيز او قصت شعرها انا احس انها لسه شباب
صحيح ان كل سن وله احترامه بس مايمنع من الكشخه ولاهتمام وتصغير العمر شوي ببعض اللبس الرائع والمحتشم
جنوبية وبس
جنوبية وبس
اكيد لا لأني ما لبست قصير في العشرين عشان البسه في الاربعين ...

وبعدين اش العلاقه بين الكشخه والقصير ؟

ياما ناس يلبسون قصير والله مالهم علاقة لابالكشخه ولا بالذوق ..

....واهم شي اللبس اللي يرضي الله وبس .
الدلوعه الانيقه
ما فيها شي اعرف حريم يمكن وصلو للخمسين بس اللبس يجنن عليهم ...الله يحميهم... لكن باعتدال يعني ياخدوا الموضه الي تناسبهم