بنات ابي رايكم ساعدوني جزاكم الله خير

الأسرة والمجتمع

بنات ابي رايكم ساعدوني

حبيبياتي بنات حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تزوجت وانا موظفة والحمدلله وبعد انجابي لاول طفل تركت الوظيفة بسبب عدم قدرتي علي تحمل مسولية البيت والزوج والطفل وبعد ما تركت الوظيفة بسنة تقريبا ساءت احوال زوجي المالية واصبح مديونا لاكثر من شخص 
علما بانه لما كنت استلم راتبي كانت ياخذة كله مني ويتصرف فيه واللي يقهرني واللي مو قادرة انساه واللي مخليني اني ما ارجع لوظيفتي هو انه لما كان ياخذ راتبي كان يطلعني ويطلع اهله لمطاعم راقية وعلي حسابه يعني من راتبي وكنت انقهر بس كنت ساكته تخيلوا حتي اخته المتزوجة تطلع معنا
والموقف الثاني اللي ما اقدر انساه مع انه اعطاه مبلغ عادي بس اثر فيني وقهرني انه يقولي ما عندي فلوس واخذ بطاقتي وسحب راتبي وعطاني مبلغ تقريبا ربع المبلغ واقل من الربع المهم واخذ الباقي قلت ما عنده ونروح لاهله ويجي ولد اخته صغير ويطلع من جيبه 80 ريال تقريبا ويعطيه صج المبلغ بسيط بس انه يتشكي عندي ما عندي وبعدين يقعد يوزع فلوسي من تعبي والله لو يعطي فلوسه مالي شغل لكن من فلوسي واهو ما عنده لا
بنات اهو عرض علي اني ارد لوظيفتي علشان اساعده لان حاط بذمتي قرض باسمي والمبلغ اللي حاطه علي كثير
وانا بودي ارجع علشان اقضي وقت لكن الحقد يمنعني
ابي رايكم اساعده وارد لوظيفتي والا اطنشه
علما بان زوجي ما يعرف يتصرف بالفلوس يعني الفلس اللي عنده يصرفه
واسفه علي الاطالة 
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تعب قلبيـ
تعب قلبيـ
لا ترجعين والله شي يقهر ..

خليه رجال يدبر نفسه زي ما يبعزق الفلوس بالساهل يوريكي فلاحته ويدبر عمره يتوظف دوام ثاني
ميراج222
ميراج222
ابدا ما انصحك تشتغلين دام زوجك كدة
اذا مرة مرة محتاجة الشغل اشتغلي بشروط اولها ان الراتب انتي الي تصرفيه على كيفك ماله دخل فيه والصرافة من حقك للوحدك هذه وجهو نظري
النظره المكسوره
ياحيف ع الرجال
بأي حق ياخذ راتبك
تدرين مدام طبعه كذا
اجلسي ببيتك وخليه يتورط بالمصاريف
واذا فتح الموضوع معك يبغاك ترجعي للوظيفه
صارحيه بالي بخاطرك كله انتبهي تسكتين
ذا الي ناقص اشقى واتعب ويروح لغيري
وحطي براسك الرجال مايعز الخرمه الا اذا تعب عليها صرف عليها
صدقيني ...
اما الي تشتغل وتعطي زوجها وماتخليه يصرف عليها هذي يكرهها ويسرقها ولا يقدرها ابد
دانة العناقر