♥قلــ نابضـةــوب♥
انا لسه ام جديده وما عندى خبره بس هقولك على اللى ناويه اعمله ان شاء الله
اول ما تكمل الرابع ان شاء الله راح اوزنها لو وزنها تمام يااارب
خلاص باجل الاكل للسادس ولو وزنها قليل ببدا بالارز والعصاير وجبه واحده وبس وممكن تفاااااح كمان
omghla
omghla
طيب على الرابع كم مفروض يكون الوزن
gegeelgindy
gegeelgindy
الافضل ابداى من 4 شهور حتى تتعود على الكل وماتدوخك بعد كدة
أم أحلى توتي
أم أحلى توتي
شوفي انا بديت الاكل مع ولدي من السادس ومطبقه نصايح الاطباء بحذافيرها والحين ماشاء الله عمره اربع سنوات والاكل بالطقاق ماخليت شي ماسويته يبي عصير وبس ووقت الوجبة معاناة وياليت ياكل زين
لما ماشاء الله صار عندي بنت قلت ابي اغير ولا اغلط غلطتي الاولية واكلتها من الشهر الرابع ونفس المعاناة اجمع كل الألعاب علشان تنشغل وتاكل بس نصه بالارض وماادري وش السواة والله لما يمر اليوم وماتاكل احس بتأنيب ضمير حتى الحليب ماترضع زين
يعني هذي معاناة مشتركة بين الامهات واللي يشوف عيالنا يقول ماياكلون وحنا مو مقصرين يارب يحفظهم,,,
أمـيـنـــة
أمـيـنـــة
وقت ادخال الأكل في نظام البيبي الغذائي ماله دخل في شهيته

كل الأطفال متعبين وقت الأكل حتى احنا يوم كنا صغار

و الطفل اذا ما لقى قدامه غير الأكل الصحي و الفواكه و الخضار ان شاءالله ياكل

من تجاربي
ولدي الكبير 8 سنين ضعييييييف, بديت معه من 4 شهور .. و الحمدلله يحب الفواكه و السلطات بس الرز و الطبخات اتعب معاه شوي

و ولدي الثاني سنتين و نص , بديت معه من 6 شهور , و الحمدلله ماشاءالله أكله تمام ...

يا بنات انتبهوا ترى صحيا مو كويس ابداااااااا انك تبدين مع البيبي من الثالث او الرابع حرااااام الكلى و الكبد و المعدة ما تتحمل ! منظمة الصحة العالمية سوت دراسات أثبتت انهم ممكن يتعرضون لمشاكل في الجهاز الهضمي لما يكبرون لأنهم خلوه يشتغل قبل الأوان و قبل ما يكون مستعد تماما ,,

زوج أخت زوجي استشاري أطفال نصحني و شدد على الموضوع و قال مشكلة الأمهات بس يبون يزغطون عيالهم بدون وعي و ادراك ان الأكل بيضرهم و ما راح يفيدهم ابدا في هالعمر ...