ساعدوني و انصحوني

الأسرة والمجتمع

عزيزاتي ...

عندي مشكلة صغيرة يمكن اتكون في نظر غيري بس انها في نظري كبيرة
انا عايشة مع اهل زوجي في غرفة واحدة و عندي طفل عمرة سنه و نصف اريد استقل بنفسي في بيت لحالي كيف اقدر اقنع زوجي مع اني حاسه انه يبي يطلع بس فيء شي يمنعه

انصحوني انا ما اريد اتم في هذي الغرفة يلين ما اييب 5 عيال انا واحد وانحرج لما يصحي في اوقات محرجة ........ بشو تنصحوني
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

الله يعينك صراحه :(

اولا ً في جلسه هاديه ورايقع فاتحيه اذ كنتي عارفه اولا ان عنده القدره في شراء او استجار بيت او شقه مستقله لكم
وذكري له الاسباب بكل مصداقيه وهدوء وصراحه وبيني تاثرك وتضايقك من هالوضع

اذ رفض او تعذر وحسيتي مافيه امل حاولي تقنعينه انك قنوعه وراضيه باعذاره وقولي الحل الثاني والاخير ولي ممكن يصبرك انكم تاخذون اي غرفه قريبه من غرفتكم تتوسعون فيها وشكوى لله

والله يعينك ويوفقك يارب :26:
..

.

gقـفـــgا iiiــــgي
في غرفة واحدة .. هل معناها في بيت واحد ؟؟ ومنزل واحد ؟؟

ام غرفة واحدة بالفعل ؟؟
ياسمينة
ياسمينة
لي صديقة من عائلة غنية و معروفة عاشت مع زوجها 11 سنة في ((((((((((( غرفة واحدة )))))))))))) هي و اطفالها الثلاثة ... كل هذا احتسابا للأجر و ارضاء لزوحها .. فقد كانت شديدة التدين
كانت تلك غرفة النوم و المطبخ و الصالة و غرفة مذاكرة الأولاد .... و عندما كبر الأولاد أكثر و اصبحوا بحاجة الى اسرة ... قلبت البلكون التابع للغرفة الى غرفة صغيرة تكفي سريرا واحدا ...

بعد كل هذه السنوات طالبت الزوج المقتدر أن يستقلوا بسكن وهو يرفض ذلك و بشدة ...
آخر المتمة استقلوا بشقة صغيرة بعد خلافات حول هذا الموضوع .. و الآن هم على وشك الطلاق و يهددها باخراجها من الشقة و حرمانها من اطفالها ان هي تطلقت
* Um_ToTo *
* Um_ToTo *
الله يعينك عمري :(

انا رايي من راي اختي المتغليه .....

ياسمينه معقوله اللي تقولينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حسبي الله و نعم الوكيل
ياسمينة
ياسمينة
نعم اختي ..
و للعم هي محجبة ( متغطية ) ولم تكن لتخرج من غرفتها ابدااااااااااا لأن اخوان زوجها بالبيت نفسه ...

هي رضيت بزوجها لأنها ظنت بأنه ملتزم .. ولكنه ملتزم شكلا فقط ... الله يعينها ...

الآن تطلب الخلاص و الطلاق .. لكن تبقى مشكلة حضانة الأولاد و تعنت الزوج بالطلاق لأنه يرغب بتعليقها