ام ياسمينا
ام ياسمينا
انا افكر في مشروع حلويات..يعني افتح لي محل للحلويات بس اللي تتسوى في البيت..مممممم يعني اكل بيتي بس ينعرض في المحل...مادري اذا فكرتي صح او لا..بس ماعرف شلون اسوي دراسه جدوى واقدر التكاليف؟؟المحل اللي ابيه اجاره10 الاف في الشهر لان الاجارات عندنا نار..وافكر اجيب 2 شيف عشان يسوون الحلويات اللي انا بعلمهم عليها...يعني بيتي فورات وموالح وشغلات مثلا للاعراس والمناسبات..بس ماعندي فكره عن تقدير التكاليف والاشياء المطلوبه
الوداعيه3
الوداعيه3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي دلع سنفوره اسأل الله العظيم انه يوفقك ويحقق لك اللي في بالك ويجعل كل ما قدمتيه في ميزان حسناتك .. بالتوفيق حبيبتي انتي وكل من يحلمون بمشاريع .
واسال الله التوفيق للجميع وان يحقق لهم احلامهم.
تحياتي:26:
ragd21
ragd21
انا مفكرة استأجر محل في سوق نسائي واجيب بضاعة مختلفة مثل ملابس و منتجات زوجية ومكياجات ماركة ولاني موظفة افكر ادور على وحدة تدير لي المحل وانا اشرف عليها.............. ياليت تعطيني رأيك في الفكرة
ومنين اقدر اوفر البضاعة وهل يحتاج المحل الى تصريح
Dove_01
Dove_01
الله يوفقك اختي دلع سنفوره والله ما قصرتي وانا مثل اختي فتوووون_22 احب تصميم الشنط بس ما ني عارفه كيف اعملها نفسي اطور نفسي واتعلم كل شي عنها يا ليت تساعدني ببعض المعلومات واتمنى اتواصل مع اختي فتون
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
الله يوفقك اختي دلع سنفوره والله ما قصرتي وانا مثل اختي فتوووون_22 احب تصميم الشنط بس ما ني عارفه كيف اعملها نفسي اطور نفسي واتعلم كل شي عنها يا ليت تساعدني ببعض المعلومات واتمنى اتواصل مع اختي فتون
الله يوفقك اختي دلع سنفوره والله ما قصرتي وانا مثل اختي فتوووون_22 احب تصميم الشنط بس ما ني عارفه...

ماشاء الله على هالموضوع الرهيب ..

بصراحهـ ..

عجبنى مررررررره .. باركـ الله .. صاحبهـ الموضوع .. والله يجزاها خير ..

على فكرهـ ..

ابى مساعدتكم ..

فى بالى مشاريع كثيره ..

محل كوفى شوب ..

وافكر بدار حضانهـ للاطفال من سن .. سنهـ الى 3 سنين ..

تعرفون شنهى الخطوات .. ؟!