القدر او الجدر الجديد حق شيف رمزي نزل في السوق

اطباق عالم حواء

مرحبا اخواتي :26:
امس كنت نازله السوق رحت محل الاجهزة الكهربائيه والاكترونيه رحت عند الاجهزة المنزليه الكهربائيه
و انا اموت على الاجهزة المطبخية المهم ....
شفن كارتون كبير شوي وعليه صورة الشيف رمزي
وفي ايده قدر سألت الرجال اللي في المحل ايش هذا كالي هذا جدر وغطى من زجاج على كهرباء وفي درجات حراره وتعملين في وايد طبخات بؤياني او كبسه
او اوايييييد طبخات وفي بعد كتيب في وصفات لشيف رمزي لهذا الجدر اي وبعد الجدر يتغسل بالكامل
ومعا بعد ملعقتين خشب وهو ماركه بس موعارفه اسمه بالضبط وسعره 36 دينار بحريني يعني 360 ريال سعودي..
ابغي اخذلي واحد وقلت بخبركم عنه
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
الله يبارك لك فيه ويهنيك وجزاك الله خير

انا ماني بعيده عنك الحمد لله (مدمنة مواعين و اتابع وبقوه كل ماينزل للسوق )
ريحه الهيل
ريحه الهيل
الله يبارك لك فيه ويهنيك وجزاك الله خير انا ماني بعيده عنك الحمد لله (مدمنة مواعين و اتابع وبقوه كل ماينزل للسوق )
الله يبارك لك فيه ويهنيك وجزاك الله خير انا ماني بعيده عنك الحمد لله (مدمنة مواعين و اتابع...
مشكورة انتي بعد مثلي اتحبين اتيمعين مواعين :22:
هوايه اي شي ينزل على طول اروح اشوفه واذا عجبني اشتري ..
شكلي بفتح فيهم محل ههههههههههههههه:22:
رشـــ عطر ـــة
يعني فيه احد مثلي :22:....ممكن اشاركك بالمحل ؟؟؟؟:30:

عليج بالعافية أختي وتتهنين فيهم ان شاء الله....
تميمية2006
تميمية2006
انا اليوم شفته بالحلقه واعجبني شكله بس هو يقول ان حرارته هاديه ينفع للأكل الي يبي له مده بالطبخ مثل الفول
أم أسما
أم أسما
انا اليوم شفته بالحلقه واعجبني شكله بس هو يقول ان حرارته هاديه ينفع للأكل الي يبي له مده بالطبخ مثل الفول
انا اليوم شفته بالحلقه واعجبني شكله بس هو يقول ان حرارته هاديه ينفع للأكل الي يبي له مده بالطبخ ...
أختي لو كان مثل ما تقول الأخت تميمية فلا تشريه

هذا اللي عندي و أعتقد أسمه slow cooker

كذا و هو مركون عندي له سنين لأنه يطبخ على حرارة هادية مررررررررررررررة ( يفقع المرارة )

و ما له أي فائدة عندي:mad:

و أتوقع إنه فعلا روعة للفول

و جهة نظري يا حلوات