بنت الفلاحه
بنت الفلاحه
بسم الله الرحمن الرحيم

الى الااخت عبير وبنت الكويت وام فارسوريناد اتمنى ان لااكون نسيت احد

انا مشكلتى مشكله اقرؤ وتسلو انا متزوجه من ثمانى سنين ولم ارزق اطفال والحد لله

والسبب فى ذلك بعد امر الله سبحانه ان زوجى عقيم منالدرجه اولالى وقالو الااطباء ان حالته واحد فى المليون

وهى انعدام الحيوانات المنويه لديه والسبب فى ذلك بعد التحاليل ان الهرمون المسبب للحيوانات المنويه مفقود

والله يا اخوات هذا الزوج المسكين ما خلى شى الله المستعان اطفال انابيب اربعه مرات وطبعا فشل الحمل ولا تسئلو عن الحله الماديه فى ذلك الوقتوالله ما تتخيلو كيف الجوع الذى مرينا فيهمن اجل نوفر قيمه العمليه والعلاجات

وبعد ذلك ملينا منهم وتركناهم والله ما خلو علينا شى سرنا نهيبه لهم

اتجه زوجى بعد ذلك الى العلاج الشعبى استعمل العلاج الشعبى اربع مرات وفى كل مره من طبيب شكل وما تتخيلو

الااشياء الى كان يكلها وكل علاج كان ياخذ اربعه اشهر او ثلاثه وبعد ذلك يحلل والنتيجه صفر

الله المستعان وبعد ذلك طب بديل من الدكتور عادل عبد العال رحناله الامارات با السيره وحنا من سكان الرياض

وصرف اموال ومتاعب نفسيه وبرنامج غذاتى مكلف جدا هذا مع العلاجات التى اعطاة واعطانا الدكتور امل كبير بعد الله
انه عالج حالات كثيره زى هذى بل واصعب وتكونت عندهم الحيوانات النويه بل وانجبو ويحلل زوجى والنتيجه صفر

وقالو الحجامه احتجم مرتين ومع ذلك النتيجه صفر وقبل كذا كان يروح لشيخ يقرء عليه ومع ذلك ولاشى

بالله عليكم يا بنات الحلال فيه احد مر بحالتى والله انى طلبت الطلاق منه اكثر من مره وارجع عن قرارى

اش اسوى يا بنات الحلال حنان الاامومه كاد ان يقضى على واخاف يجى يوم الوم نفسى على عدم الطلاق منه

احبه كثيرا ولا يهون على لكن ما له علاج والله اعلم

يا بنات الحلال الى تعرف طبيب يعلج مثل هذى الحاله اتدلنى عليه الله يخليكم ويفرج كربتكم

هذا مع العلم انى سليمه والحمد لله وءاسفه على الااطاله

ارجوكم ساعدونى لى اننى احتمال اطلب الطلاق منه اشرايكم يا اصحاب الراى و المشوره ردوى على
درة النور
درة النور
الحمد لله على كل حال ..
اللهم ارضنا بقضائك ولا تؤيسنا من رحمتك
أختي عبير 22 .. جمدي قلبك يا حبيبتي وقوي رجائك في الله.. سنة ونص وفقدتي الأمل؟؟؟؟؟
أعرف واحدة كانت جارة لنا في بيت أهلي .. دورتها كانت ملخبطة زيك كده .. تقعد بالشهور لا تراها..
وقعدت سنتين من غير حمل وبعدين .. ربنا رزقها ومعها الآن ولدين زي العسل.. عقبالك يا قمرررر.
عزيزتي بنت الفلاحة .. أسأل الله أن يفرج همك
إحزمي أمرك يا أختي حتى لا تتعبي زوجك
أذا كنتي تحبيه ويحبك فهو إبنك وأنت بنته
أنا لا أتكلم من فراغ
لا .. خالتي نفس مشكلتك بالضبط
وساعة ما اكتشفت عقم زوجها .. نفس حالة زوجك
جربوا كتير كتير
ثم...
قالت له بثقة وتأكيد: إنت حبي .. إنت دنيتي كلها.. إنت إبني
وخلاص قفلوا على الموضوع تماما
ولكن عاطفة الأمومة لم تزل تلح عليها
فماذا فعلت
كفلت يتيما وكان عمره يومان
وأرضعته أخت زوجها فصارت عمته من الرضاعة
والآن .. هذا الطفل صار صبيا في الحادية عشر من عمره..
كيف أحكي لك عنه..
قمة الأدب.. والذكاء والحنان على أبويه .. (أبويه بالتربية والتعهد)
هو نور عيونهم
لو تري البهجة والسعادة التي عمتهما ببركة العمل الصالح .. لهان عليك الخطب
المهم الرضا بقدر الله
ممكن تطلقي يا عزيزتي ولا تجدي ظفر زوجك
وترزقي أولاد من رجل((( أعوذ بالله))) أخلاقه سيئة ولا ترتاحي معه..
ربنا يسدد رأيك ويلهمك الصواب

بس بجد يا بنات أول مرة أعرف إن الوزن لازم ينزل قوي كده
يعني إنت يا بنت الحسن تعتبري عادية ورشيقة كمان:27:
أنا طولي 160 ووزني 70 ........ ولم أرزق بأطفال .. ومتزوجة من 9 أشهر
كنت أظن أن وزني عادي
حاجة غريبة!!!!!
الأريج
الأريج
أختي بنت الفلاحه....الحل موجود....

إلجئي لله وأتركي الأطباء............عليكي بالدعاء...وقيام الليل والصدقة والإستغفار....
حبيبتي هذا ابتلاء من رب العالمين...ربما أنتم مقصرووون بشيء ما....وصدقيني ما بخسرين شي....كلها بميزان حسناتك إنشاء الله..........أنتوا ما بقيتوا شي إلا وسويتوه....
كان لازم بالأول اللجوء لله ثم الأخذ بالأسباب....وهي الطرق إلي ذكتيها....فإذا الله أراد لها الفشل فلا مرد لقضائه....
إذاً الحل بسيط...وسهل....ولن يكلف شيئاً...
أتمنى أن تعملي به...
وشكراً:24::26: