عندي مواهب وخايفه تندثر

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم خواتي شخباركم ***** الله تمام باختصاربنات انا ولله الحمدمن فقست من البيضه واناعندي هوس في عالم المكياج والفساتين واحس دايم بقهرشديييدلمن اروح مشاغل واشوف المكياج اللي يحطونه والله العظيم انه سيء جداومع ذالك تطلع الزبونه وهي فرحانه فيه ومتاكده اني اعرف اسوي مكياج احلى وافضل منهم وابدع فيه بعد لكم ان تتخيلاني مسويه مكياج زواجي بنفسي :icon28:واله بنفسي واقسم بالله العظيم ان كل من شاف صوري يسال من مسوي مكياجك حتى زوجي نفسه ينمي ويستثمرموهبتي بس الظروف ماتساعد امابالنسبه للفساتين حدث ولاحرج واقدراثبت كلامي لتبون واعرض لكم صورلفساتيني من تصميمي الخاص والله اني اشوف بنفسي تصاميم لاكبرالمصممات جداعاديه ويبيعنهابالاف مؤلفه وكانت امنيتي اتخصص فالمكياج اوالتصميم بس مافي عندنا تخصصات تدعمناوتنميناودرست فالاخيررياض اطفال واناالان لي فتره طويله متزوجه والله مارزقني باطفال وحاسه ان نفسيتي دماراتمنى القى شي اشغل نفسي فيه وافرغ كل طاقتي المبوته وزودعلى كذا تكاليف العلاج مرهقه جدا ومع ان زوجي :arb:جداجداخلوق الاانه موقادرعلى مصاريف علاجي:angry2: واناحابه اكفي نفسي بنفسي باي طريقه شريفه ونظيفه فهل من معين؟:(
9
646

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحر الزين1
بحر الزين1
ما شاء الله تبارك الله

طيب ليه ما تصورين تصاميمك ومكياجك

وتعرضيها على صاحبات المشاغل

واكيد لو عجبهم شغلك بيشغلونك معهم

بصراحه هذا اللي خطر على بالي

وان شاء الله البنات بيساعدونك
رعشة الموت
رعشة الموت
شكراحبيبتي فكرتك حلوه وانافعلافكرت فيها قبل بس ماتحمست كثيرلاني مااعرف شي في عالم التصوير
أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
موفقه يارب
لحن الفراق
لحن الفراق
أيه ياقلبي ليش ما تصوري وتورينا ..
سحر الشرق 38
سحر الشرق 38
شوفي حبيبتي بما ان عندك هالموهبة ممكن تستغلينها وتطلعين منها ذهب انا اقولك كيف :
اعرف وحدة تشتري جلابيات عادية جدا ورخيصة وتضع عليها لمسات واكسسوارات وقطع من اقمشة ثانية وشوفي بكم تبيعها بالالاف ..
وللمعلومية تراها مافتحت محل ولاشي عندها المجلس حاطه فيه خزانة وتعرض الملابس فيها ..
الله يوفقك ويسعدك
وبالنسبة للمكياج ليه ماتشتغلين عند مشغل وتسوين دورات للبنات في المكياج .
وكذلك ممكن يجون عندك الحريم وتسوين لهم مكياج في بيتك وبمقابل مادي طبعا