أم عبدالله - المدينه
من الصباح
وفيه اشياء من الليل
عش اليمام
عش اليمام
عن نفسي بجهز اواني التقديم والصحون مع الاكواب واواني الشوربة للتقديم اول شي حتى لو كان قبل اسبوع ما يضر
اهم شي اجهزهم على طاولة صغيرة بجانب طاولة الطعام واغطيهم بشرشف سفرة بلاستيك وبعدين بشرشف قماش لجل ما اضمن
انهم ما يتسخوا بالغبار

ثاني حاجة قبل يومين ابدا في عمل الحلويات الباردة ياللي بتنترك بالثلاجة وما بتخرب زي الشيزكيك و البسبوسة وحلويات الكسترد والجلي
وقبل يوم او ليلة الدعوة اعمل الكيك اذا كان سادة بدون تزين

قبل يوم من الدعوة اجهز الاشياء ياللي بدها تخمير زي الدجاج او السمك واتركها بالثلاجة بالطبع يوم العزومة بحتاج استيقط مبكر وابدأ اجهز وانهي المراحل النهائية من الطباخ

بالنسبة للسلطات انا بعمل التبولة قبل يوم بس ما بضيف لها اي حامض او زيت او ملح الا بيوم الدعوة
بس بيوم العزيمة بعمل السلطات بكير اول ما اصحي من النوم علشان بعد الساعة 10 ابدأ في الطبخ
بس ما اضيف اي صلصات

المشروبات الباردة اكيد راح تتركيها بالثلاجة تبرد
بس بالنسبة للشاي والقهوة انا افضل اعمله بعد ما انزل الغذا على السفرة علشان الشاي حساس و لا يكون صخن ومش مر

بعد أمري ، شو بدك تعرفي ازيد
عش اليمام
عش اليمام
عن نفسي بجهز اواني التقديم والصحون مع الاكواب واواني الشوربة للتقديم اول شي حتى لو كان قبل اسبوع ما يضر
اهم شي اجهزهم على طاولة صغيرة بجانب طاولة الطعام واغطيهم بشرشف سفرة بلاستيك وبعدين بشرشف قماش لجل ما اضمن
انهم ما يتسخوا بالغبار

ثاني حاجة قبل يومين ابدا في عمل الحلويات الباردة ياللي بتنترك بالثلاجة وما بتخرب زي الشيزكيك و البسبوسة وحلويات الكسترد والجلي
وقبل يوم او ليلة الدعوة اعمل الكيك اذا كان سادة بدون تزين

قبل يوم من الدعوة اجهز الاشياء ياللي بدها تخمير زي الدجاج او السمك واتركها بالثلاجة بالطبع يوم العزومة بحتاج استيقط مبكر وابدأ اجهز وانهي المراحل النهائية من الطباخ

بالنسبة للسلطات انا بعمل التبولة قبل يوم بس ما بضيف لها اي حامض او زيت او ملح الا بيوم الدعوة
بس بيوم العزيمة بعمل السلطات بكير اول ما اصحي من النوم علشان بعد الساعة 10 ابدأ في الطبخ
بس ما اضيف اي صلصات

المشروبات الباردة اكيد راح تتركيها بالثلاجة تبرد
بس بالنسبة للشاي والقهوة انا افضل اعمله بعد ما انزل الغذا على السفرة علشان الشاي حساس و لا يكون صخن ومش مر

بعد أمري ، شو بدك تعرفي ازيد
عاليه392
عاليه392
بنسبه لي اجهز الحلويات قبل بيوم واذا فيه محشي كرنب اوورق عنب اوبصل اكون مجهزتهم بلفريزر من
مده حتى لو شهر مايضر بس يوم العزيمه اضيف الخل والمويه والزيت وأبد عمليه الطبخ
وممكن تطبخينه قبل بيوم وتحطينه بثلاجه وأجهز الدجاج او الحم اقطعه وانضفه ودخله الفريزر الى يوم
العزيمه ولليله العزيمه اشيك على المواعين ويوم العزيمه يكون الشغل خفيف مجرد طبخ لنه كل شي مجهز
وفيه شي مهم وهو اني قبل العزيمه بيوم اكتب وش بسوي في نفس اليوم عشان ما ارتبك ولاانسا نصف الشغل
وبكذا بتكون العزيمه سهله
مآرب
مآرب
على حسب الطبخه مثل المحاشي تتحمل واصلحها من الليل والسنبوسه الفها من الليل ولا اقليها