دقيقه

دقيقه @dkykh

عضوة نشيطة

منو حابة تتعلم هالشغلة السهلة وتربح من وراه الااااااااااااااف؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عذرا اختي الكريمه

موضوعك مخالف لقوانين المنتدى
حيث يمنع الاعلانات عبر التواقيع او المنتدى لغير عضوات في اي بي

ولعمل اعلان عن خدماتك كالطبخ او الاعمال الفنية او البحوث والتدريس بامكانك اضافة معلوماتك مجانا في موقع المرشد التابع لعالم حواء
في قائمة (سيدات في خدمتكم)
على هذا الرابط:
http://almorshid.hawaaworld.com/

او من خلال الاشتراك بعضوية VIP التجارية لتتمكني من وضع عرضك في المنتدى
لمزيد من المعلومات حول العضوية والرسوم الرجاء زيارة هذا الرابط مع ضرورة قراءة قوانين السوق التجاري:

شاكرين لك حسن التفهم
15
1K

هذا الموضوع مغلق.

*شمووع*
*شمووع*
انا بصرااااااااحه بس انا من النوع مااطلع كثير يعني ماعندي احد يسوقي هالمنتج ......
::.::رواسي::.::
::.::رواسي::.::
انا احب الشغلات هذي والاشغال اليدويه والهدايا لكن اكبر المعوقات قدامي هي التسويق
اذا بتساعديني ونتشارك انا جاهزه
دقيقه
دقيقه
انا بصرااااااااحه بس انا من النوع مااطلع كثير يعني ماعندي احد يسوقي هالمنتج ......
اختي يا كثر المنتديات اللي فيها عروض تجارية مب شرط تطلعين وحتى اذا ما بتبيعنه تقدرين توفرين على نفسج وتسوين اللي تبينه بدل ما تشرتين وتشغلين وقت فراغج.. هذا رايي
دقيقه
دقيقه
انا احب الشغلات هذي والاشغال اليدويه والهدايا لكن اكبر المعوقات قدامي هي التسويق اذا بتساعديني ونتشارك انا جاهزه
انا احب الشغلات هذي والاشغال اليدويه والهدايا لكن اكبر المعوقات قدامي هي التسويق اذا بتساعديني...
اختي انا من الامارات كيف بسوق لج .. عندج هذا المنتدى تقدرين تسوقين من خلاله وغيره من المنتديات
شام مول
شام مول
حبيبتي كيف يعني أنت بدك تساوي دورة ولا كيف ؟؟؟