دلع بودي
دلع بودي
صراااحه فكرررة مرررة حلوووة
انا ابغى اغير كثييير في الغرفة اللي بقعد فيها
عشان كذا افكر احطلي سريرين واحد في الصاله وواحد في الغرفه اللي بجلس فيها (لاني مااااااحب احد يقعد على سريري اللي انام فيه او يحوووس الغرفه اللي انام فيها <<< موسوسه الاخت
فكرت اصبغ الغرفة واحط ستاره جديدة واضائة حلوة واممممممم ماادري بعد استنى افكااركم
عاشقه رمضان
عاشقه رمضان
انا الى الحين ماسويت شششششششششششششششششششي
ام همs
ام همs
اناراح انقل ان شاء الله بيتي الجديد وعلى وقت ولادتي يعني كل شي جديد ونضيف وبويات واثاث يتفتح النفس...
ام شوشو وميدو
ام شوشو وميدو
شاكره لكم بنات

شوفوا انا طبعا بيكون نفاسي في بيت اهلي

وو امي الله يطول بعمرها فصلت كنب جديد ولسى ماحد جلس فيه خخخ يعني هو بيكون المكان اللي بنستقبل فيه الضيوف وبعد مايشرون القهوه هناك يجون عندي بغرفتي اللي راح اضبطها بتقولون لي ليش اول شي ممكن يجون وانا ارضع البيبي او نايمه او او فماراح اكون يعني جاهزه حتى بكون لابسه لبس عادي ... وبهالحركه راح يكون عندي وقت اغير ملابسي وملابس النونو

فالمجلس ناقصه بس شي شفته ببيت وحده تعرفووونه( الشجره الصغيره اللي لها فروع وبدون اوراق وعلى كل فرع زجاجه زي هذي بس صغيرووونه ومليانه سكر .. مره عاجبتني ومعلقه على كل غصن وومره عجبتني يعني باختصار ( سكرريه) عرفتوها يعني يصير الشاي والنعناع بدون سكر وبعدين تمررون الشجره على الناس <<< احلفي:hahaha:

فصايره منظر حلوو وبنفس الوقت دايم مكانها بالمجلس ولا تصدعكم روسكم كل مره وين السكر وين السكر:35:

طبعا ه زي هذي يعني بس صغيررررره مره اصغر من اصبع يدك الصغير بس دبدووبه شوي وشرايكم فيها:27: حركه صح

وشي ثاني غرفة النوم حقتي راح اغير البويه حقتها ومحتاره بين التعتيق ومره اقول بسوي ديكور احلى ووبالنسبه للارضيه بحكم انها موكيت نفسي اسويها باركيه انظف وارتب واحلى

وتكون زي الالوان هذي

شايفين كيف مرره مرتبه وذووق :27:

الأرضيه برأيي + الجدران الحلوه = غرفه مرتبه وماتحتاج بعدها لأثاث كثير

طبعا زي ماقلت لكم راح اغير الجدران ياتكون بويه ياديكوور وونفسي برسوم جداريه بتكون احلى لكن ماحصلت احد يضبط الشغله

وواغير الارضيه والاحلى الباركيه

وبعدها يجي دور كنبات او جلسات ارضيه والله محتاره مدري كيف اسويها

شايفه جلسات ارضيه مااااااره حلووووه واحس الكنبات بتكون احلى ومادري

وعندي سرير نفر ونص حلو كبير لونه بني مفكره اصبغه لون عنابي

زي الاثاث اللي راح اصلحه

وووسرير النونو اشتريته من سنتر بوينت والشفنيره الادراج راح اخذ وحده من برا لونها ابيض احلى وشاريه لها مزهريه كأنها دميه محشيه من سنتر بوينت:hahaha:
شموع الغدير
شموع الغدير
ومنكم نستفيد