** المُحبّة للخير **
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة الياسمين يعني كيلوين كريم أصلي و فاخر بعد خلطه مع الزيت )) . أنا من قطر و اعتمدت طريقة تحويل الأموال (( الاولى أتمنى تسجيل طلبي بأسرع وقت ممكن . و أريد معرفة التفاصيل عن طريقة إستخدام هذا الكريم 00 وماهو الافضل الخس ام اللوز؟؟ وهل بالامكان طلب نص بالخس للوجه ونص باللوز للجسم و جزاك الله خير
السلام عليكم : طلبي : كيلو أو كيلوين من بودرة الياسمين الأصلية (( مع العلم أن كيلو بودرة...
يامية أهلا و سهلا أختي الكريمة و حياكي الرحمن عيوني , أكيد ممكن أختي الكريمة تكرم عينك حبيبتي , شيكي الخاص عندك أرسلت لك كل التفاصيل عيوني و أنا بانتظارك لنناقش بقية الخطوات و التفاصيل على بركة الله :) :26::26::26::26:
ريتاج2oo2
ريتاج2oo2
ممكن اعرف فائدة هذا الكريم وهل ينفع للوجه ويبيضه؟؟؟؟؟؟؟؟
linda803
linda803
السلام عليكم اختي
أنا سورية
بدي كيلو كريم بس طبعا بدون شحن
يعني اذا كان ممكن بنتفق على مكان وبجي أنا أو حدا من اخواتي بياخدهم
بقى ممكن تعطيني التفاصيل
واديش سعر كيلو الكريم اللي بزيت الخس مو اللي بزيت اللوز
وجزاكي الله كل خير
** المُحبّة للخير **
فوائد الكريم عديدة بإذن الله أختي الغالية و طبعاً بإمكانك تتأكدي من ذلك من خلال تجارب الكثير من الأخوات اللواتي استخدمن الكريم الذي ارسلته لهم و استفادوا عليه و كانت تجاربهم ناجحة بفضل الله تعالى ...

تبييض الوجه بإذن الله و تفتيح البشرة و توحيد لون الجسم و تنعيم البشرة و الكثيييييير من الفوائد بإذن الله تعالى .....

و أكيد عزيزتي يستخدم للوجه و يبيضه بإذن الله ...

و لو حبيتي تطلبي تكرم عيونك غاليتي و مشكورة على مرورك :) :26::26::26:
** المُحبّة للخير **
السلام عليكم اختي أنا سورية بدي كيلو كريم بس طبعا بدون شحن يعني اذا كان ممكن بنتفق على مكان وبجي أنا أو حدا من اخواتي بياخدهم بقى ممكن تعطيني التفاصيل واديش سعر كيلو الكريم اللي بزيت الخس مو اللي بزيت اللوز وجزاكي الله كل خير
السلام عليكم اختي أنا سورية بدي كيلو كريم بس طبعا بدون شحن يعني اذا كان ممكن بنتفق على مكان...
أهلين حبيبت ألبي منورة يا غالية تكرم عينك بس خبريني يا غالية حضرتك وين ساكنة لأن إذا كان المكان بعيد عني بدي أعتذر منك لأن صعب جداً و الله برمضان ماعم بخرج من بيتي زيادة بتعرفي أنتي رمضان شهر العبادة و هذا غير الضغوط اليومية و المشاغل و زحمة الشوارع برمضان و و و و إلخ ....

بالتوفيق أختي انا بانتظارك :) :26::26: