الثلاجة اختربت

اطباق عالم حواء

بنات ساعدوني
الثلاجة اختربت و جاب زوجي عامل علشان يصلحها طبعا العامل قال لازم نودي الثلاجة لمحل التصليح
السؤال الحين : وش اسوي بالاكل اللي كان داخل الثلاجة علبة الجبن السائل الفواكه اللبن الخضار وين احطها علشان ما تخترب مع العلم انه عندي فريزر
7
874

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم ابودحيم
حرم ابودحيم
قد صارت لي ودقيت على جارتي وارسلتها عندها بكيس كبير وبعد ماجت الثلاجه اخذتها من جارتي<<اذا تمونين على جارتك >>
آية الليل
آية الليل
قد صارت لي ودقيت على جارتي وارسلتها عندها بكيس كبير وبعد ماجت الثلاجه اخذتها من جارتي&lt;&lt;اذا تمونين على جارتك &gt;&gt;
قد صارت لي ودقيت على جارتي وارسلتها عندها بكيس كبير وبعد ماجت الثلاجه اخذتها من جارتي&lt;&lt;اذا...
مشكورة اختي
المشكلة توني ساكنة في شقة جديدة و ما بعد امون على الجيران
لازورديه
لازورديه
الله يعينك اذا اغراضك قليله مو مشكله حطيها باي غرفه بارده وشغلي المكيف اذا الثلاجه مو مطوله او خذي ترمس كبير وحطي فيه ثلج وحطي المعلبات والجبن جوته بس الخضار اتوقع ماتنفع تثلج لانها راح تتجمد بعدين تذبل
واذا اغراضك كثيره اذا عندك اهلك او خواتك عبيها بكيس لو الثلاجه مطوله وحطيها عندهم
آية الليل
آية الليل
الله يعينك اذا اغراضك قليله مو مشكله حطيها باي غرفه بارده وشغلي المكيف اذا الثلاجه مو مطوله او خذي ترمس كبير وحطي فيه ثلج وحطي المعلبات والجبن جوته بس الخضار اتوقع ماتنفع تثلج لانها راح تتجمد بعدين تذبل واذا اغراضك كثيره اذا عندك اهلك او خواتك عبيها بكيس لو الثلاجه مطوله وحطيها عندهم
الله يعينك اذا اغراضك قليله مو مشكله حطيها باي غرفه بارده وشغلي المكيف اذا الثلاجه مو مطوله او...
مشكورة اختي اشهد انك جبتيها طيران لتنفيذ الفكرة
مرت صالح
مرت صالح
جابتها لك لازوردية مشاء الله عليها
اجل وش تقولين فى مشكلتى الفريزر بكبرة خرب...ومن زين الطبايع قبلها بكم يوم بديت افرزن واتقضى لرمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟