ام عزيزان
ام عزيزان
عطوووووووووووره

الله لا يهينج

حطي كبة الدجاج بالاول

:)
oOo MaNaR oOo
oOo MaNaR oOo
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط ماشتوفينها اشوي خشنه لاني احبها مقرمشه والحمدالله اطلعت مثل ما انا ابيها بالنسبه للاطباق الساخنه انا مالي فيها وايد يمكن لاني ماحبها كثير دايمن معتمده فيها على غيري :) والمعجنات انا سويييييييييييت كثير منها والبنات ما شاء الله عليهم مو مقرين في اطباقهم والعجينه التي اعتدمتها في كل المعجنات هي عجينة العشر دقايق اكيد شفتيها :) وكل ذوق يالغلا مرة عبدالله وان شاء الله اجربها وارد عليج خبر :) اميرة الشوق مشكوووووووووووره على الافاده عزيزتي وباذن الله اجربها واقولج بالنتايج :26:
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط...
تسلمين وبارك الله فيك :26:
جزاك الله خير
ام@يوسف
ام@يوسف
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط ماشتوفينها اشوي خشنه لاني احبها مقرمشه والحمدالله اطلعت مثل ما انا ابيها بالنسبه للاطباق الساخنه انا مالي فيها وايد يمكن لاني ماحبها كثير دايمن معتمده فيها على غيري :) والمعجنات انا سويييييييييييت كثير منها والبنات ما شاء الله عليهم مو مقرين في اطباقهم والعجينه التي اعتدمتها في كل المعجنات هي عجينة العشر دقايق اكيد شفتيها :) وكل ذوق يالغلا مرة عبدالله وان شاء الله اجربها وارد عليج خبر :) اميرة الشوق مشكوووووووووووره على الافاده عزيزتي وباذن الله اجربها واقولج بالنتايج :26:
المناميه تسلمييييييين حبيبتي والبركه فيج :) بس انا ما طحنتها ناعم خليت الفرامه على الوسط...
صبحك الله بالخير اختي ام عزيزان..

بالنسبه لي اول مره اكتب بهذا القسم بس انا متابعه لك من زمان

الله يعطيك العافيه على جهودك والاخوات جميعاً

يوم شفت السالفه كبه ماقدرت امنع نفسي من الكتابه مع اني مسافره ودخولي للنت محدود..بس ماقدر لازم اطل عليكم..

بالنسبة لطريقتي في الكبه.."كبة البرغل"

تاخذين كيلو برغل تغسلينه وتنقعينه في الماء 20 دقيقه بالضبط لاتزيدين ولاتنقصين "اهم شي لاتتعدين الـ20 دقيقه لأنها بتصير لينه عليك وماراح تتحكمين بلفها"
بعد الـ20 دقيقه تعصرين البرغل عدل من الماء وتضيفين له 5 حبات بصل متوسطه وملح وبهارات وحبتين ثوم
بعدها تفرمينها بمكينه اللحم"لازم مكينة اللحم" مرتين
وتعجنيها وتحشينها على راحتك لحم او دجاج
طبعا مايخفى عليك وانت تلفين سماكة العجين كل ماكانت رقيقه,, كل مااثبتي شطارتك ومهارتك بالكبه
ومثل ماقالت احدى الاخوات اذا جيتي تقلين الكبه لاتضعين كميه كبيره يادوب 5 او 6 حبات لان الزيت اذا برد بوضع كميه من الكبه تنفك عليك وتخرب
بالنسبه لي احب اقلي الكبه بالقلايه الكهرب لانها مريحه في قلي الكبه بالذات
ممكن تضيفين نصف كيلو لحم هبر للعجين طبعا لازم يكون هبر صاااافي مافيه عصب عشان يمشي معك في المكينه وفايدته يطعمها شوي

كبه الرز والبطاطس تقريبا نفس طريقتك اللي جربتيها
على كل كيلو بطاطس/كيلو رز
عادة كبه الرز والبطاط احشيها بالدجاج المسلوق وتضيفين له طبعا البصل والبهارات والبقدونس عكس كبه البرغل لو حبيت اغير اللحم احشيها بالدجاج المفروم وليس المسلوق
وبالنسبه لتشكيل الكبه اذا كانت للتقديم احب اعملها على شكل دمعه واصفها بالورق المخصص للكابي كيك يطلع شكلها مرره حلو

وبالهناء والعافيه

فيه طريقة كبه الحبوب بكتبها لك اذا رجعت من السفر ان شاءالله

اسفه على الاطاله ..واي سؤال انا حاضره
ام عزيزان
ام عزيزان
تسلميييييييييين

يا ام يووووووووووسف

معلومات قيمه وملاحظات مفيده

والاحلى طريقة الوصفه

وان شاء الله اجربها

لان مابي لحم بالبرغل

وتروحين وتردين بالسلامه

وتسسسسسسسسلم ايدينج

:26:
أميرة الشوق
أميرة الشوق
ما شاء الله عليك يام عزيزان مبدعة الله يحفظك
ويعطيك العافيييييييييية على كبة البطاطس شكلها روعة
عمل متقن وشغل نظيف
تسلمين عيوني
والله لا يحرمنا منك ....

تعرفي أنا ألحين متنقلة بين بيتي وبيت أختي وزوجي اللي يشتغل في مدينة ثانية فماني مستقرة ولما أرجع لبيتي أحتاج أغراض ومااجلس فيه كثير
فتشوفيني متكاسلة أسوي شئ وإلا كان شفت المنافسة على أشدها ويمكن أغلبك ههههههههه
ما شاء الله عليك الله يحفظط من العين
و أبغى منك طلب وهو انك تقولي أحسن كبة عملتيها وبمقاديرها المظبوطة عشان إن شاء الله مع بداية العام الدراسي الجديد أكون أستقريت وأسويها
وتسلميلي يا عسسللللللللل ....