رواند15

رواند15 @roand15

عضوة نشيطة

الى العضوة اختي البدووورر صاحبت الكيكة الاسنفجيه تكفين ادخلي

اطباق عالم حواء

اختي الله يعافيك ماشاء الله شفت موضوعك عن الكيكة الاسفنجية مررة تجنن وحابه اجربها
وخايفة اغامر وجيب العيد
ابسالك عن المقادير البيض مو كثييير فيها 4 ماتكفي
وكيف اقسم الكيكتين 3بالعرض مافهمت طيب ماراح تتفتت مع اصلا مو فاهمة كيف اقطعة بالعرض
طيب وبين كل طبقة احط الخليط التزين ولا ايش علشان تتماسك ماتتفكك معي معليش كثرت الاسئله واتمنى تشوفي موضوع وتردي كنت برد ع موضوع واستفسر قلت يمكن ماراح تشوفينه
اسالكم بالله ياعضوات المنتدى لا تقفلون موضوعي لين ترد البدور
وشكرررررا اخية
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواند15
رواند15
طيب مااحط بكنج بودر فيها وهل اخلطها مع المقادير ولا انخلها مع الدقيق علشان ابغاها تنتفخ اقصد مافهمت عليك من ناحية اقط الكيك بالعرض ٣ اقسام ولا تقصدين كيكه الشكولاته اقطعة نصفين وكيكة البيضاء اقطعها نصفيها واحطها فوق بعض وش احط بينهم احط كريمه الزين اللي حاطتها انتي قشطه ونورتيلا ولا بس احط سكر كذاب في ماء تكفيييييين وضحي عندي مناسبه ماحمسه اسويهت واهم شي تنتفخ الكيك دايم ماتنتفخ ماش ماتضبط معي معليش اذا كثرت الاسئله ويعطيك العافية
رواند15
رواند15
طيب مااحط بكنج بودر فيها وهل اخلطها مع المقادير ولا انخلها مع الدقيق علشان ابغاها تنتفخ اقصد مافهمت عليك من ناحية اقط الكيك بالعرض ٣ اقسام ولا تقصدين كيكه الشكولاته اقطعة نصفين وكيكة البيضاء اقطعها نصفيها واحطها فوق بعض وش احط بينهم احط كريمه الزين اللي حاطتها انتي قشطه ونورتيلا ولا بس احط سكر كذاب في ماء تكفيييييين وضحي عندي مناسبه ماحمسه اسويهت واهم شي تنتفخ الكيك دايم ماتنتفخ ماش ماتضبط معي معليش اذا كثرت الاسئله ويعطيك العافية
طيب مااحط بكنج بودر فيها وهل اخلطها مع المقادير ولا انخلها مع الدقيق علشان ابغاها تنتفخ اقصد...
لا لالا مو معقولة كل هذي مشاهدة ٨٠ ولا وحدة ردت لية يمكن صاحبه الموضوع مادخلت طيب اللي شفتوا الموضوع ولافاهمين وش تقصد كان رديتوا وضحتوا ع اقل !!!!!!!
استغفر الله استغفرالله استغفرالله
زوزو1010
زوزو1010
رفع
Goodbye My Lover
Goodbye My Lover
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
جنوبية مكاوية
جنوبية مكاوية
رفع