مين قال ان القياس مومحسوب ضمن المفاضله خليتوني افرح

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في بنات قاو انه بس المهم انك تجتازين فقط ددون النظر الى درجة القياس وافرح وقلبي يطير من الفرحه وطلع الخبر خطأ محسوبه الدرجة بعد مارحت راجعت عناصر المفاضلة بجدار

وتحت نسخت لكم الرابط الفقرة الثانية

https://eservices.mcs.gov.sa/jadara3/(S(5nkrafubfbh5dvzumf44tjiw))/Users/DifferentiationItems.aspx

عموما من تحسب درجات بنت اختي صغيره توها اقولها عجزي زي خالتك بعدين دوري على الوضيفه خخخخخ

خريجة عام 1432-تقدير 4.83-قياس تخصص 76-قياس عام 73

انا احسبولي
خريجة عام 1427-تقدير 70-قياس تخصص 50-عام 62
1. 2. 2 الاختبار :40 درجة الحد الأعلى في الاختبار، ويتم احتسابها بأخذ نتيجة الاختبار من (100) ومن ثم تحويلها الى درجات بحد أعلى (40 درجة) ويتم ذلك من خلال ضرب نتيجة الاختبار ب (0.4).
مثال: نتيجة الاختبار للمتقدم / المتقدمة هي (80). درجة الاختبار هي (80 * 0.4 = 32 درجة) .

1. 2. 2 الاختبار :40 درجة الحد الأعلى في الاختبار، ويتم احتسابها بأخذ نتيجة الاختبار من (100) ومن ثم تحويلها الى درجات بحد أعلى (40 درجة) ويتم ذلك من خلال ضرب نتيجة الاختبار ب (0.4).
مثال: نتيجة الاختبار للمتقدم / المتقدمة هي (80). درجة الاختبار هي (80 * 0.4 = 32 درجة) .

مثال: نتيجة الاختبار للمتقدم / المتقدمة هي (80). درجة الاختبار هي (80 * 0.4 = 32 درجة)
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ABC&
&ABC&
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لما قالو انك تجتازين معناته فيه درجه من 50 اجل كيف تعرفين ???
انا مااختبرت قياس وكنت ادرس وعارفه درجه النجاح من 50 كيف انت😜
احتمال السنوات القادمه بيكون من 60 ماهي بعيده عن الوزارة 😤
بنت اختك ماشااء الله عليها شاطرة درجاتها حلوه راح ترفع نقاطها ماتدرين توظف على طول
مااعرف احسب النقاط توي متخرجه 😄
مشاعل الشروق
مشاعل الشروق
درجاتي معفنه اعرف وانا اختك ....................

يارب احد يدخل ويحسب
أم فهودي 13
أم فهودي 13
مش كل اللي ينكتب نصدددقه بعض الناس بس يبون جس النبض وخرابيط وكذب
او يسمعون اشاعات وينقلونها او يتدخلون بأمور ما تعنيييهم
انتبببببهي ياقلبي ..
انا ملخببطة بعد لكن ان شاء الله تلاقين اللي يساعدك
الدبيه اخت دمعةريم
ايه محسوبه الخنين غرد بتويتر المفاضله 40%التخصص 40%قياس 20 % سنوات التخرج
مشاعل الشروق
مشاعل الشروق
الله يسعدك ياام فهد