لؤلؤة القمر
لؤلؤة القمر
السلام عليكم اختي زوجة قلبي انا من ناحيتي تعالجت منها في المستشفى العسكري لكن مافيه فايدة كانت مستمرة معي من الشهر السابع بلغتني الدكتورة بانها لن تزول الا بعد الولادة لان الحامل تكون عندها المناعة ضعيفة وعرضة للفطريات ...
بعدين سببت لي حكة فظيعة وذهبت لمستشفى المركز التخصصي الطبي وبلغتني الدكتورة بانها خطيرة على المشيمة والجنين وتسبب الولادة المبكرة لان الفطريات تحلل وتذيب المشيمة وصرفت لي 3 تحاميل وكريم يمنع الحكة وغسول مهبلي وحبوب للزوج لكي لاينقل الالتهاب مرة اخرى والحمدلله ذهب الالتهاب ولكن بعد اسبوعين من العلاج رجع لي الالتهاب بناء على كلام دكتورة العسكري ... ومافي اليد حيلة... وتفاجأت في نهاية الثامن بنزول مويات معي بشكل بسيط واثناء دخولي التاسع من اول يوم بدأت تزداد معي لمدة 3 ايام وعندها ذهبت للمستشفى ووجدوا الرحم مفتوووووووووووووووح 7 سم والحمدلله ولدت وجبت ولد مثل القمر ... ولكن ولادتي المبكرة كانت بسبب الالتهاب ...
وكلي امرك لله تعالى بعد العلاج والله يبشرك بالذرية الصالحة ان شاء الله.................
مظلومة وايد
مظلومة وايد
لازم حبيبتي تشوفين حل وتسيرين الدكتور ترا الالتهابات خطيرة على البيببي ممكن لاسمح الله تسبب ولادة مبكرة والالتهابات واحد من الاسباب فلا تتهاونين حبييبتي