روح الرجة
روح الرجة
انا ما قلت لاحد لا امي ولا امه بس انا وزوجي نعرف لان الاول اسقاط فما ابغى تتكرر المأساة وما اظلم احد لكن كانو ناس من العيلة يعرفون وحاسديني في كل شي وواضح من عيونهم اعوذ بالله

قلت اذا ثبت بإذن الله وشفت الكيس وسمعت النبض بقولهم على خير

والحمل شي خاص فيني انا وزوجي مو لازم احد يدري عنه قبل ما يثبت والناس ما تعطي خير والعين حق ..
آهـ يا دنيا
آهـ يا دنيا
والله انا اؤيد عدم نشر خبر الحمل الا بعد فتره يعني بعد مايثبت لان الناس مايعطون خير والرسول صلى الله عليه وسلم قال ان العين حق انا خبرت امي وزوجي الله يهديه خبر امه وكانت موجوده عندهم اختهم الصغيره نشرت الخبر حسبي الله عليهم وشويه الا الناس كلها تدري ويسألوني في شهر كم بعد مره انقهرت بس وربي توبه اخلي زوجي يعلم
والله انا اؤيد عدم نشر خبر الحمل الا بعد فتره يعني بعد مايثبت لان الناس مايعطون خير والرسول صلى...

مثل ماتحبي تفرررررررررحي أمك هو بعد يحب يفرح أمهـ

ومن حققققققققققققققققققققها تعرف ان زوجة ولدها حااااامل

ومن حقها تفرح وتفرح اللي تحب

وحطي نفسك مكانهاااا

اذا محصنه نفسك ومنتبهه لحالك مااحد يقدر يضرك

(( لو إجتمع قوم على أن يضروك بشيء فلن يضروك الا بشيء قد كتبه الله لكـ))

وماله داااعي تتحيسبي عليهم

لو حطيتي نفسك مكانها كان غيرتي الراي ومايهوووون عليك زوجة ولدك حااااااااااامل وانتي اخر من يعلم

وحتى لو زوجة اخوك ماعلمت امك انها حااااامل راح تزعلوووا وتخلوووها مو كووويسه وماتحترم ومافيها خير

وكلي امرك لله
مفهوم الخجل
مفهوم الخجل
الحمد الله على كل حال
انا من وجهة نضري اذا كان اول حمل ام ابنت وام الزوج لازم يعرفون بس لازم توصونهم مايطلعون الخبر
ثم نتوكل على الله لانهم لما يتاخر الحمل هم اول من يدعون لكم وقلبهم عليكم
وشي طبيعي ان خواتك بيدرون وخوات زوجك اكيد بتقول لهم ام زوجك وممكن يسون روحهم مايدرون بس اكيد بيقولون لازواجهم وبيطلع الخبر بس بشكل بسيط بين العايله لانو امي دايم تخبرنا عن حريم اخواني اذا حملو لان اخوي يخبرها بس انا احتفظ بالخبر ومستحيل اقول لاحد وامثل اني مادري وماعندي خبر وبعد فتره ممكن بعد اربع او خمس شهور زوجه اخوي تخبرني بنفسها واسوي اني تفاجاة وابارك لها يعني هذا شي طبيعي ويصير بكل مكان
والله يثبت حمل كل حامل ويرزق كل محرومه
مشكلة بلا حل
مشكلة بلا حل
انا يااخواتي مااودي اعلم

لاني لسه بشهري الاول ادعوا لي ربي يثبته ويكون سليم معافى

امي متوفيه .. وماا احس احد ابي اقوله هاالخبر

ابوي على نياته واخاف يقول عشان كذا ودي اصبر

واكثر الناس يخبوا للرابع

وخالتي ام زوجي معي بالبيت ماودي ابين لها

لانها على نياااااااااااااااتها مره وكل شي تقوله

وغير كذاا تحب تحسب للناس متى حملوا متى ولدوا

عشان كذا ابي اصبر ودعواتكم