mmq
mmq
من جد التفتو.لجميع الفئات من كليات المعلمات وحاليا الكليات المتوسطه مابقى الا الآداب والخريجات القدامى
مها 2013
مها 2013
يارب ترزق جميع بنات وشباب المملكة بالوظائف الي يتمنون
لو تكون فيه خطط من قبل الوزارة والخدمة المدنية في توجيه الطلاب والطالبات الى التخصصات المطلوبة كان ما فيه عاطل او عاطله
لو يكون فيه توزيع الخريجات والخريجين على حسب الحاجه كان استطعنا سد الحاجة ووظفنا أكبر عدد من الخريجين
غلات
غلات
الله يرزقكم جميعا انا عاعطلة ثانوي ادعولي اكمل والااتوظف
نورهـ1
نورهـ1
انا خريجة من 8 سنوات ماخليت مكان ماسجلت في لاشركة ولاحكومة ولا مدارس اهلية لدرجة انهم حسسوني اني ماخذة شهادة ابتدائي ولما كنا نسجل بجدارة بالاول تظهر نقاط مرتفعة للتعليم الزائد فقلت ماكو الا اني ادرس ماجستير.وبعد التعب والتقديم بالجامعات انقبلت واستعديت للدراسة لما تخرجت بتقدير ممتاز كل هذا عشان ايش؟عشان الوظيفة طبعا انصدمت لما تخرجت انه تغير الوضع وصارت شهادت الماجستير ولاشي بجدارة اذا بيوظفونك على شهادة البكالوريوس فقط والله احنا اصحاب الماجستير حقوقنا ضايعة طيب وظفوني بشهادة البكالوريوس انا راضية . قبل ثلات اسابيع طلع لي بصيص امل عن مدرسة اهلية تبي تخصصي سجلت ونادوني للمقابلة .لما رحت تفاجأت اقسم بالله كأني في دولة ثانية كل الاجانب فيها فلسطينيات ولبنانيات ومصريات وارردنيات,طبعا بحكم ان تخصصي بالماجستير نادر فما احد جاي يسوي المقابلة غيري فقالت لي المراقبة تفضلي تسوي لك مقابلة مشرفة القسم .بصراحة لما رحت تفاجأت وكانت الصاعقة حيث ان المشرفة مصرية ولا تحمل غير بكالوريوس رياضيات ياه يعني مافي عندنا خريجات رياضيات!! طبعا سوت المقابلة على الطاير ولاهي مقتنعة فيني لاني سعودية وطلعت وانا عارفة 100% انها ماراح تقبلني لاني سعودية وتفاجأت اليوم انها وظفت اردنية مكاني ياللأسف خلو جرحي لاينزف .
بنوتة كيوت &
بنوتة كيوت &
لُآ آلُ? آلُآ آنْتٌ آستٌغفَرٍگ ۆآتٌۆبْ آلُيَگ ".. 🎀♡