عتبانه عليكم

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هذا عتب بسيط مني الي جميع العضوات متمنيه بان يواخذ بعين الاعتبار
اتمني انا محد يزعل مني (مو يقولون الصراحه تزعل)اتمني ان هذا المثل ما ينطبق عليكم
واتمني ان الموضوع ما ينقلق
انا والله ماكتبته لا من خوفي عليكم ورافه بحالكم لا انكم وبصراحه ماتهونون علي
اسفه طولت عليكم
علي العموم راح ادخل في الموضوع
لا اعلم ماذا اصاب بنات حواء وان صح القول حواء نفسه
فبعد سنوات من التهام الاطعمه والتي تصل في بعض الاحيان الي التخمه وهذهي القاعده ليست الي الكل ولكن الى البعض
ولكن
ولكن ولكن الي متى التهاون وعدم الصبر
ماان اخترع جهاز وعملنا علي شرائه وما ان نزل دواء الاوكنا اول من يهرول مسرعا الي الصيدلي من اجل هذا الدواء متناسين الاضرار والمخاطر المصاحبه
متناسين بان هناك الكثير من الطرق التي تساعد علي انقاص الوزن ولكن بحاجه الي الصبر
اين الصبر ياحواء............
اخواتي مادفعني الي كتابة هذا الموضوع هو الانتشار السريع والسلبي وغير الفعال لبعض الادوية التى يقومون بعض الاخوات بوصفه لبعضهم البعض متناسين المخاطر والاضرار ربما لا تاثر في الوقت الحالي ولكن ماذا عن المستقبل
ربما ان ليس بحاجه الي ان اذكر قصتي للان الكثير قد عمل علي قراءة موضوعي الذي اشتكي ان فيه من سمنتي ولكن في سني هذا هل من المعقول ان تصل سمنت احدهم الي هذهي الدرجه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وان كانت سمنتي او سمنت غيري قد تعدت المعقول وارض الواقع وها ان ذا مثل حي لكم للان مهم بلقت بكم السمنه فانتم ولله الحمد افضل من غيركم لا انكم رغم هذا فاانتكم تتمتعون بصحه جيد بعيده او خاليه من امراض مزمنه قد تاثر علي حياتكم

ولكن السمنه المفرطه قد تكون من الامراض المزمنه التي لا تحمد عواقبه
اتمني من جميع الاخوات التعقل لا ان ماذهب سريع يعود سريع ولا ان ليس لكل داء دواء كما يعتقد البعض لا ان الدواء في بعض الاحيان قد يكون داء

واخيرا وليس اخيرا
ان الحمد لله علي كل حال

اتمني اني ماكون طولت عليكم
12
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

female
female
عزيزتي اميرة القلب و السلام

انا اوافقك مئة في المئة

والله عندك كل الحق والله
جزاكي الله كل خير

صحة + سمنة في حدود المقبول
احسن مليون مرة من النحافة و الرشاقة بالمرض ربنا يكفينا شر المرض و يديم علينا الصحة و العافية جميعا
امين يا رب العالمين
@ الرسامة @
@ الرسامة @
اي والله معاج حق بس وين اللي يطيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
والله كلامك صح 100%
بس شنسوي الضعف حلوووووووو
والسمنة كررررررررررررررريهه
الله يفكنا منها واحنا بصحه وعافيه
((((((لانه مثل ما الادويه خطره السمنه أخطر)))))))
nana balie
nana balie
اميرة القلب والسلام أنا معاج مية بالمية قلبا وقالبا بس شنسوي العلم والطب فى تطور مستمر وشيء جميل إن نخليه يخدمنا خاصة فى حياتنا بشرط إنه ما يعترض طريق الصحة و العافية .
نبــــــــــض
اميرة القلب والسلام

يعطيك العافيه على هالعتب

ومثل مايقولون ( مايعاتبك إلا إللي يحبك)

واتفق معك بكل إللي ذكرتيه

مشكاتنا نحن العرب وللأسف دائما متسرعين للوصول إلى النتائج الإيجابية وبأقصر فترة زمنيه

ونعتقد إن إسلوب الحرمان واللجوء إلى كل وسائل التنحيف من ادويه واجهزة ومستحضرات طبية وتجميلية بأنها الحل الأمثل للتغلب على مشكلة السمنه.

والمشكلة الأكبر هي تجربة كل مانسمعه من الآخرين سواء كان ناسبنا او لا ، دون اللجوء إلى الأشخاص المختصين بالتغذية .

جزاك الله كل خير