روح ذياب
روح ذياب
شوفي اختي انا مره كذا سويت بزوجي فاايام الملكه قلت بختبره على برنامج المهم دخلت باسم بنت وكلمته واعطاني ان اسمه غير وعمره غير وانه لاهو خاطب ولامتزوج ولامملك وكذا المهم فالبدايه انقهرت وطرت علي خطه بنفس الوقت قلت لازم اادبه اخليه يبتعد عن ذا الشي المهم < ان كيدهن عظيم
قلت له انا بنت كلمت اكثر من 40 ويمكن اكثر حتى يعني فاليوم اكلم عشره وعادي واضحك عليهم ويصدقون ومستحيل يشكون اني اكذب ومن ذا الكلام وقلت له فيه واحد مره كلمني متزوج فضحته عند زوجته لاني انا اكذب مااعلم باسمي الصح ولافمكاني ولا وولا وولا ومن هاذي الاكاذيب اعطيته وقلت له وذحين اقدر اطلع اسمك كامل وفين بيتك واقدر افضحك بس انت ماسويت لي شي بس انا ذحين تبت لله وندمانه على الي سويته وهو منخلع يكتب ايه الحمدلله قلت له اذا انت تكلم وفيه بنت بحياتك اترك هاذا الشيء لانه بيدمرك ومهما سويت راح يجي يوم تنفضح مو عند بس اهلك عند العالم كلهم اقسم بايات الله قال الله يجزاك خير وانا والله اول مره هاذي معاك انه دخل خاص ويقول كنت بحذفك قال اسف وعليها طلع وانا اضحك بنفسي انخلع وراح حذف البرنامج كله وجا علمني القصه بس انه بواحد من اصحابه يقول الرجال خاف مره ماتوقع ان فيه بنات كذا ومدري ايش الزبده اني عرفت انه منخرش مرههه الله يحفظه لي والحمدلله بعدها تزوجنا وماعمري قلت له انها انا لاني حذفت البرنامج ونسبت المعرف وهو نفس الشي وصار مالنا فالبرامج الاجتماعيه حده الواتس .. 

وربي يفرج عليك ويسخر لك زوجك سوي تفس طريقتي هههههههههه < ان كيدهن عظيم
*ريـــــــــــمان
شوفي هي صح الغيرة تذبح بس لو عرفتي نظرة الرجال للبنات اللي ف الشات واللي يغازلون ويكلمون شباب الموضوع راح يهون عليك صدقيني الرجل ينظر نظرة احتقار للبنت اللي تكلم شباب ويجي يوم ويترك كل هذي التصرفات انتي بس ادعيلة ولاتخلين للشيطان مدخل عليك - الله يهديه بس وربي اغلب الرجال كذا اسال الله لهم الهداية
*ريـــــــــــمان
آهات رحلة
آهات رحلة
اتفي الله في عيالك فهم امانة في عنقك 

وزوجك كلميه وحاولي تثنيه عن انحرافه الاخلاقي