بندووووره
بندووووره
لا تواجهينها ولا شي لانك راح تفتحين على نفسك باب مشاكل ماله اول ولا اخر

لانها هي امهم بعد

بس فيه ناس عصبية وما تتحمل حتى نفسها

انا عندي واحده الله يخليها لعيالها لو ما تصارخ في اليوم تنهبل لا مو على الصغار بس حتى على الكبار

وانا صرت اتحاشااها والله الناس تنفر منها لان لسانك حصانك

واذا كان بس على الاطفال ترى اطفال هالوقت مو بس مزعجين وفيهم نشاط وشطانه لاحول ولا قوة الا بالله

انا اشوف نفسي اوقات ما تحمل اولاد اخوي وشقاوتهم احيانا اعصب واصارخ عليهم بس مو دايم الله يخليهم ان شاء الله ويعقلهم

:)
بنيتـون
بنيتـون
اذا صارخت لا تسوين شي نادي على اولادك وخليهم عندك ولاتعرضينهم لاي احد يصارخ عليهم (لانهم حتى راح يكرهونها )

ولو تشوفينها تصارخ على اولادك بس يحق لك تزعلين بس اكيد هي ماتتحمل الاطفال عموما ولو افترضنا انها بس على اولادك تصارخ

هذا لانها تحبهم وتمون على اولاد ابنها..
emnsr
emnsr
اذا صارخت لا تسوين شي نادي على اولادك وخليهم عندك ولاتعرضينهم لاي احد يصارخ عليهم (لانهم حتى راح يكرهونها ) ولو تشوفينها تصارخ على اولادك بس يحق لك تزعلين بس اكيد هي ماتتحمل الاطفال عموما ولو افترضنا انها بس على اولادك تصارخ هذا لانها تحبهم وتمون على اولاد ابنها..
اذا صارخت لا تسوين شي نادي على اولادك وخليهم عندك ولاتعرضينهم لاي احد يصارخ عليهم (لانهم حتى راح...
بينيتون شكرا على التفاعل انا كتير مبسوطة منك ومن الكل
الظاهر انو على ولادي بس لانو سلفتي اولادها هاديين مو زي اولادي انا اولادي حركتهم زيادة شوي
بس هي بتأذي بكلامها معهم وبتغلط بالحكي
الموضوع كتير مدايقني يا جماعة
بس كيف بدي ارفع الموضوع
عسوٍوٍوٍوٍوٍوله
يا قلبي تلاقيها كبرت

والله يا اختي احنا الصغار كتير من الاوقات بيضيق خلقنا من عيالنا فما بالك بيها ربت عيالها وكبرتهم واستحملتهم ولمن تبغي ترتاح وزوجتهم تلاقي اولاد اولادها

والله احنا في زمن يا دوبك الام عندها خلق لعيالها

نصيحه يا اختي حاولي ما تنزلي اولادك كتير بس مو تحرميها منهم يعني ساعه في اليوم وتكوني معاهم عشان لا تزعلي عليهم ولا تزعل حماتك
واتمنى ما تزعلي من كلامي والله يدينا جميعا طوله البال
رارا الدلع
رارا الدلع
اعذريها لكبر سنها