ناريس76

ناريس76 @narys76

عضوة فعالة

توحيد لون البشرة

العناية بالبشرة

صباح الورد على الجميع ،

أنا محتاجة أحد يساعدني بوصفة طبيعية تساعد على توحيد لون الوجة . أنا حالياً أعمل ليزر لوجهي لمنطقة الدقن و الشنب بس . لكن لاحظت بعد كم جلسة أن لون الدقن و الشنب صار أغمق من لون و جهي الطبيعي و بصراحة شكلة كلش غلط .

عشان كذيه أنا محتاجة خلطة طبيعية توحد لون الوجة و تخلية كله لون واحد مثل ما كان .. أنا جربت الليمون و جربت الحليب و جربت التقشير المكون من السكر و الليمون لكن ما نفعوا .. فرجاء أعطوني وصفة سهلة تساعدني و إذا ما فية شئ طبيعي ممكن كريمات بس تكون آمنه و مجربة .

شكرا و أنا في أنتظاركم .
16
15K

هذا الموضوع مغلق.

غزل البنات
غزل البنات
مرحبا اختي بصراحه خلطات التفتيح من المواد الطبيعيه كثييره بس والله اخاف اعطيكي وصفه واحده تدري ليش ..

لاني مااعطي احد شيء الا وانا مجربته والصدق اني مجربتهم كلهم بس ماسبق عملت ليزر .. ولااعرف كيف ستكون نتيجة عمل قناع على بشره متعرضه لليزر ..

لهذا اقترح عليكي تسألي نجولتنا الغاليه لانها سبق وعملت ليزر يمكن تفيدك اكثر

بس هذا مو معناه اني مابدلك عالوصفات شوفيها على الرابط التالي

سألتني قائله:بشرتي مبقّعه...ما الحل؟؟(دعوة للمشاركه

واستشيري احد اذا يصير تعملي اقنعه وانتي عامله ليزر لاني اعرف ان شيء طبيعي البشره يحصل فيها تغيير باللون .. بس ماادري اذا يمكنك الان عمل الاقنعه فاستشري افضل

تحياااااااااتي
ناريس76
ناريس76
مشكورة أختى غزل البنات على سرعة الرد و على الرابط الجميل .

بس عاد أطلب من نجولة الحلوة أنها تجي و تساعدني و بشرح الفكرة مرة ثانية و جهي ما فية أي بقع أبداً بس المشكلة أنه بعد جلسات الليزز صارت منطقة الدقن و الشنب أغمق شوي من لون وجهي يعني أبداً ما فية بقع و أنا بحاجة إلى شئ يجعل لون وجهي كلة متساوي

و في أنتطارك يا نجولة .. و مشكورة أختي غزل البنات
NAJALA
NAJALA
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام

هلا والله يا عيوني

سمحيلي

توني اشوف ومن عيوني الثنتييييييييييييييييييييييييييييييييين الي تريدينه

وانا بعطيج برنامج تاتبعينه لمدت اسبوعين وبشرين عقب اوكيه

والله الموفق انشالله بس عندي كم سواله

انتي سويتي اليزر عشان ازالت الشعر ؟واذا نعم في جلسات جايه ومتى موعدها ؟
ممكن تقوليلي وين المكان بضبط الي سويتي فيه اليزر ؟
والمكان الي اسمر بس مكان اليزر ولا امتد ؟
وشو نوعيت بشرج ؟
وتستخدمين كريمات لليزر ؟لليل وواقي للنهار ؟
ولونك الطبيعي شو ؟اسمر...حنطي...مصفر...ابيض ؟ وانا احس انه حنطي او اكثر لان البيض ما تتصبغ عنده المنطقه ؟

ادري طولت عليج بس عشااااان اقدر افيدج بليز ردي بسره

وممكن تشرحيلي اكثر عن طلبج بالضبط

اختج نجوووووووووووووووووووووووووووووووله :)
ناريس76
ناريس76
مرحبا أختي نجولة و أشكرك على سرعة الرد ،

و أنا بحاول قد ما أقدر أني أرد على كل أسئلتك بوضوح

نعم أنا سويت ليزرعشان أشيل الشعر في منطقة الذقن و الشنب فقط و ليس كل الوجة ، حتى الآن عملت 6 جلسات ، آخر موعد كان من شهر و 5 أيام تقريبا و الموعد المقبل سيكون بعد أسبوع او أسبوعين مو متأكدة .

أنا بشرتي دهنية شوي و لوني بين الأسمر و الحنطي . أنا أبدا ما أستخدم لوجهي أي كريمات لا نهارية و لا ليلية ، لكن أستخدم بعض الخلطات المذكورة في المنتدى مثل الحليب للتبييض و أحياناً الحليب مع الليمون و العسل و ماء الورد مرة أو مرتين في الأسبوع و أيضا أستخدمتالأسبوع الماضي خلطة التقشير المكونة من السكر و الليمون و الجلسرين .

أنشاء أجبت على كل الأسئلة و أنا في أنتظارك
NAJALA
NAJALA
خلاص يا عمري من عيوني الثنتين

بس صبري على كم ساعه بس واحطلك البرنامج

حبيبتك
نجووووووووووووووووله