دلع&2009&

دلع&2009& @dlaaamp2009amp

عضوة فعالة

ابشركــــــم نزلت صوره

الحلويات الشرقية والغربية

ابشركم عرفت انزل الصور:icon28:
وصورت لكم كيكتي واذا عجبتكم قولو لي انزل الطريقه:30:
[
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع&2009&
دلع&2009&
الكيكه اخذتها من المنتدى والحشوه بعد اخذتها من المنتدى بس ناسيه لمين لاني اخذتها زمــــــــــــــان
المقادير والطريقه :
كوب وثلث زيت
كوبين سكر ناعم
6 بيضات
واحد ونص كوب حليب(حليب بودره مذاب مع ماء)
3كوب دقيق+3 ملاعق متوسطه بكنج بودر
نخلط المقادير بلمضرب الكهربائي على نفس الترتيب واخر شي الحليب نضعه
بتناوب مع الدقيق نجيب صينيه ونحط شوي من الخليط وبعدين نكسر فوقه
بسكويت شاهي وبعدين نكسر فوقه كاكاو فيلك تقريبا ثلاث او اربع حبات
ونكمل وضع الخليط وندخله فرن حار ولا نفتحه الا بعد ان تتحمر من الاسفل
ثم نزينها حسب الرغبه انا زينتها بدريم ويب وكورن فلكس من الجوانب وشوكلاته سايله
وحبات مالتيز وصحتيــــــــــــــــــــن وعافيه
ريحانـة
ريحانـة
الكيكه اخذتها من المنتدى والحشوه بعد اخذتها من المنتدى بس ناسيه لمين لاني اخذتها زمــــــــــــــان المقادير والطريقه : كوب وثلث زيت كوبين سكر ناعم 6 بيضات واحد ونص كوب حليب(حليب بودره مذاب مع ماء) 3كوب دقيق+3 ملاعق متوسطه بكنج بودر نخلط المقادير بلمضرب الكهربائي على نفس الترتيب واخر شي الحليب نضعه بتناوب مع الدقيق نجيب صينيه ونحط شوي من الخليط وبعدين نكسر فوقه بسكويت شاهي وبعدين نكسر فوقه كاكاو فيلك تقريبا ثلاث او اربع حبات ونكمل وضع الخليط وندخله فرن حار ولا نفتحه الا بعد ان تتحمر من الاسفل ثم نزينها حسب الرغبه انا زينتها بدريم ويب وكورن فلكس من الجوانب وشوكلاته سايله وحبات مالتيز وصحتيــــــــــــــــــــن وعافيه
الكيكه اخذتها من المنتدى والحشوه بعد اخذتها من المنتدى بس ناسيه لمين لاني اخذتها...
ماطلعت عندي يا قلبي
دلع&2009&
دلع&2009&
بنات مافيه احد هان عليه يســـــاعدني:(:(
هذا وانا الي احب المنتدى وبناته
طيــــــــــــــــــب
فيه مثل يقول (طهر ولدك بلفاس ولاتحتاج لناس)
والحين نزلت الصوره بس زعلانه مررررررره
تراني زعلانننننننننه مررررررره
سمعتـــــــــــــــــــــــــــــــو
دلع&2009&
دلع&2009&
بنات مافيه احد هان عليه يســـــاعدني:(:( هذا وانا الي احب المنتدى وبناته طيــــــــــــــــــب فيه مثل يقول (طهر ولدك بلفاس ولاتحتاج لناس) والحين نزلت الصوره بس زعلانه مررررررره تراني زعلانننننننننه مررررررره سمعتـــــــــــــــــــــــــــــــو
بنات مافيه احد هان عليه يســـــاعدني:(:( هذا وانا الي احب المنتدى وبناته...
وكمان صورة من الجانب

فرحانننننه بتنزيل الصور
=امل=
=امل=
الكيكه اخذتها من المنتدى والحشوه بعد اخذتها من المنتدى بس ناسيه لمين لاني اخذتها زمــــــــــــــان المقادير والطريقه : كوب وثلث زيت كوبين سكر ناعم 6 بيضات واحد ونص كوب حليب(حليب بودره مذاب مع ماء) 3كوب دقيق+3 ملاعق متوسطه بكنج بودر نخلط المقادير بلمضرب الكهربائي على نفس الترتيب واخر شي الحليب نضعه بتناوب مع الدقيق نجيب صينيه ونحط شوي من الخليط وبعدين نكسر فوقه بسكويت شاهي وبعدين نكسر فوقه كاكاو فيلك تقريبا ثلاث او اربع حبات ونكمل وضع الخليط وندخله فرن حار ولا نفتحه الا بعد ان تتحمر من الاسفل ثم نزينها حسب الرغبه انا زينتها بدريم ويب وكورن فلكس من الجوانب وشوكلاته سايله وحبات مالتيز وصحتيــــــــــــــــــــن وعافيه
الكيكه اخذتها من المنتدى والحشوه بعد اخذتها من المنتدى بس ناسيه لمين لاني اخذتها...
يسلموووو وكيكتك تجنننننننننن ماشاء الله

ممكن تنزلين طريقتها؟؟؟