"تباسكو"
"تباسكو"
لاتخافين ترى شي عادي انا صار لي سنة وتسع شهور والده قيصري ماراح مني الألم مكان الأبره الا من فتره بسيطه جدا وانا الحين حامل وخايفة منها لأن في أول مره مادري كنت فرحانه ان بنج نصفي مادريت شنو بيصير لي بس الحين أنا عارفه الفيلم اللي بيصير وميته من الخوف منها والله انها كرييييهه
نوور
نوور
لاتخافين ترى شي عادي انا صار لي سنة وتسع شهور والده قيصري ماراح مني الألم مكان الأبره الا من فتره بسيطه جدا وانا الحين حامل وخايفة منها لأن في أول مره مادري كنت فرحانه ان بنج نصفي مادريت شنو بيصير لي بس الحين أنا عارفه الفيلم اللي بيصير وميته من الخوف منها والله انها كرييييهه
لاتخافين ترى شي عادي انا صار لي سنة وتسع شهور والده قيصري ماراح مني الألم مكان الأبره الا من فتره...
ليش الابرة كرييييهة ؟

لا تخوفيني اناالحين بالتاسع وعندي عقدة من الولادة لان هذه الثانية ما هدت نفسي لين قررت اضرب الابرة
بس خايفة انصدم فيها اروح على بالي مرة مافي الم وتطلع خرطي
ردوا علي الله يخليكم
ننو111
ننو111
لما اصحى من النوم لدرجة اتعكز على الجدران يالله اوصل الحمام تكرمون
وصلاة الفجر قمة بالمعاناة بالركوع والسجود
في منتصف النهار يخف الالم تدريجيا بس لما اقعد وقت طويل واقوم او العكس احس فيه
وهو مش الم عادي زي الشد العضلي اللي نحس فيه
احس كان شي يقص ظهري نصين زي ماس كهرب ثواني ويختفي
بس خلال هالثواني اموت واحيا مليون مرة لدرجة ما اتنفس من شدة الالم.........نفس الحالة بالضبط واشكي ولا احد فاهم علي لدرجة اني اصرخ احيانا لان تجيني مثل اللذعة من الورك الى اخر الرجل وغير كذا اجد صعوبة بالتقلب بالليل واذا جيت اقوم انواع المحاولات والالم وياليت احد يفيدن؟؟؟؟؟؟؟؟
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
يا جماعة...أسأل الله يرفع عنكم ويشفيكم ..بس انتو برايكم ومن خلال تجربتكم ما آخذ الإبرة ...بالله عليكم أعطوني شوركم بصراحة ..لأنها إذا فيه احتمال تسبب آلام في الظهر أنا أشوف اني أتحمل آلام الولادة كم ساعة ولا أجلس أعاني عدة شهور ويمكن سنوات من آلام الظهر.
مجنونة قطر
مجنونة قطر
رياح الغربة جزاك الله خيرحبيبتي وانا فعلا ما تنفست زين ويمكن هذا سبب مجنونة قطر جزاك الله خير وما قصرتي ان شاء الله ما تكون الآمك منها مثل ما شفت بشريطك الله يحفظهم لك اسبوعين ونص يعني الآمك طبيعية وما منها خوف لحد الحين
رياح الغربة جزاك الله خيرحبيبتي وانا فعلا ما تنفست زين ويمكن هذا سبب مجنونة قطر جزاك الله...
تدرين عمتي والده قيصري وماخذه هالابره تقول يجيها هالالم

انا المي يجي في كل وقت مب شرط اول ما اقوم من النوم ...
و يكون مثل النغزه بس جايه على شوط كهربا ياخذه له ثانيتين ويروح ...
وكله قريب من مكان الابره ..

عاد ما يندرى ؟

بصراحه هالابره اختراع كبيير وحلو وودي اخذها في الولادت الجايه
بس بصراحه كنت انفض وهم يعطوني اياها ... خوفي اني اتحرك .. :09: