وأزهر الياسمين
يعطيك العافيه ياعسل ع الموضوع الروعه انا عن نفسي استخدمت صابونه البابايا 3في1 روووعه بس احسها تجفف شوي .. واستخدم اسكينول البابايا لطيف على البشره خصوصآ البشره الحساسه بعكس اسكينول الليمون .. وكمان اشتري غالبا ملح البابايا حلو :) واللوشن بصراحه حاطته في بالي ودي اشتريه بس مشكله مو كل شيء يوجد عندنا :09: واشتريت صابونه البابايا مع القطع بالحبه السوداء ولسى ماجربتها. موضوعك رائع بس لو انك كتبتي تحت كل صوره نبذه عنها بيكون متكامل وخطيررررر :39: :26:
يعطيك العافيه ياعسل ع الموضوع الروعه انا عن نفسي استخدمت صابونه البابايا 3في1 روووعه بس احسها...
أغلب الصآبونات تجفف و أصلاً ضروري اللوشن بعد السباحةةة

حلو الإسكينول أخف من الليمون ساعات يلسع الليمون

بالنسبة للملح البنات تمدح الحليب أكثر شي

و اللوشن أتوقع تلاقيه لابد من وجوده في صيدلية هنا أو هناك

بالنسبة للتعليق على الصور مآ خطر في بالي

أإن شآء الله موضوعي الجآي يكون أشمل

تسلمين ي قلبي على المشآركة نورتي الموضوع و كلك ذوووق
وأزهر الياسمين
غريبه وانا افكر انهم مايبيعونها في الصيدليه لاني دايم اطلب زوجي ويقول انهم في الصيدليه يقولون انها ماتنباع في الصيدلايات مشكوره اختي ان شاء الله اروح النهدي واشتريها
غريبه وانا افكر انهم مايبيعونها في الصيدليه لاني دايم اطلب زوجي ويقول انهم في الصيدليه يقولون...
غريبة ما يصير

يمكن الصيدلية الي سأل فيها زوجك ما عندهم لأني أشوفها في كل الصيدلية

و موجودة أكيييييييييد في النهدي

بس باقي المنتجات مو شرط كلها تتوفر
وأزهر الياسمين
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أول شي لا بد من الإستمرار حتى تشوفي نتيجة على الأقل تخلص كلها

و لازم ترطبي البشرة بعد الصابون أغلب الصابونات تجفف

جربيها مرة 2 مع عناية و أإستمرار

أإن شاء الله تفيدك
وأزهر الياسمين
بجد احس بانتعاش من الموضوع من شفت الصور هذا شنو اول مره اشوفه وبعد الصور الاخيره
بجد احس بانتعاش من الموضوع من شفت الصور هذا شنو اول مره اشوفه وبعد الصور الاخيره

هذا على الأغلب زيت أو للجسم أو للحمام و مكتوب معه شآي أخضر

باقي المنتجات الي ملح أو شور جل ولا كريم و زيت كمان

منتجات متنوعة كثير
وأزهر الياسمين
اخذت 5 في 1 من العطار كلمة روعة قليلة فيها ناسبتني مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة طبعا بالحبيبات السوداء
اخذت 5 في 1 من العطار كلمة روعة قليلة فيها ناسبتني...
الحمد لله شي حلو

أخذت وحدة بالحبيبات أنا