بنات الدوره متحجره مانزلت وش الحل ؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم بنات أنا عندي الدوره متحجره لي أسبوع وأنا ماأشوف الا كدره بس أو دم بني بس وأنا تاركه حبوب الحمل لي سبع شهور وسويت تحليل الحمل المنزلي وطلع مافيه حمل اللي تعرف أي شي ينزل الدوره تساعدني لأن ظهري يألمني مره ودي تنزل وأرتاح :icon33:
واذا الدكتوره موجوده تقول لي وش السبب لأن هذي ثاني مره يصير معي كيذا المره الأولى رحت للدكتوره وأعطتني هذي الحبوب primolut nوأكلتها بعدين نزلت الدوره بس هالمره ماودي أكل حبوب أخاف تصير الدوره ماتنزل الا بأدويه .:26:
6
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ام عبووود**
**ام عبووود**
اختي اول شي تاكدي انج مو حامل
بعدين سوي لج شاي الدارسين شربيه حار وبتنزل على طوول
ولا تشربين اي شي بارد ولا تتسبحين لان السبوح ياخر الدوره
السائحه
السائحه
مشكوووووووره حبيبتي أم عبود أنتي الوحيده اللي جبرت بخاطري وردت وأنا شربت دارسين ولا نفع

بنات وينكم ليييييييششش كيذا حطمتوني والله رد واحد بس وأنا جايه متحمسه بأشوف ردود وش كثرها
الله يسامحكم
لؤلؤة قطر 2007
لؤلؤة قطر 2007
انا مثلك حبيبتي لي اسبوع شايرة الدورة شربت دارسين ما نفع حطيت فكس على بطني انشويت مافي فايدة حمام حاااااااااااااار مافي امل ووالدة قيصريالله يجيب لنا اللي فيه الخير
يا ليت اللي مرت من نفس التجربة تفيدنا ولا تبخل علينا
الاميره2
الاميره2
اشربي سوائل دافيه وفلفل أسود
وقرفه
بس الفلفل الاسود روعه
yemeniah2000
yemeniah2000
انا تاخرت الشهر الماضى اسبوعين وكنت احس الام خفيف اسفل البطن وكنت ظنيت اني حامل ولكن بعد اربع اختبار منزلي سالب تاكد انة مش حمل فقلت خلاص شمرت رجلي وايدي وهات ياتنظيف في البيت ومسح الارضيية وطالعة ونازلة اهلك نفسي في التنظيف وبعدها اخذت دش بارد ودلكت بطني الافي الليل وانا نايمه احس بالم فضيع في بطني وافخاذي وقلت خلاص بتنزل اليوم الثاني في الصباح جات لي وكذلك خليك هادئة وريلاكس عشان القلق بياثر على الهرمون ويخلي الدورة تتاخر