الي عندها غسالة صحون او ناويه تشتريها ... تتفضل

المنزل والديكور

مرحبا يا حلوين

انا عندي مشكله صغيره بصراحه يدي جداااا حساسه ولمن اغسل المواعين على طول تتجرح وتألمني ماعرف من ايش تنجرح مع انه مافي قزاز مكسر ولا شي الاقي زي الخدوش صغيره في يدي
وغير كذا لمن اغسل مواعين كثيره مفاصل اصابعي توجعني لاني اغسل بقوه ههههههههه بذمه وضمير يعني انتهي من الغسيل والله اصابعي ومفاصلي كلها تألمني
ويدي صايره جافه جدااا خصوصا اني بعد ماانتهي من المطبخ على طول اغسل يدي بالصابون واجففها و ارطبها وقبل النوم ارطبها واي وقت فاضيه ارطبها يعني مو مقصره في الترطيب

المهم اني ناويه اشتري غسالة صحون لاكن ابي اعرف عيوبها لاني مابي اشتري واتوهق فيها بصراحه
وايش افضل نوع غسالات صحون والاحجام ؟؟
ومثلا اذا انتيهت من الاكل ونظفتها من بقايا الاكل لازم اشطف الصحون بمويه وبعدين ادخلها داخل الغساله ولا عادي ادخلها بدون تشطيف
لاني ناويه اني اجمع كل المواعين فيها وقبل انام اشغل عليها يعني بتقعد مثلا من الصباح لليل لان استخدامي للمواعين قليل كلها كم صحن وكم كاسه مو كثير

ياليت تفيدوني الله يرضى عليكم
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديالا **
ديالا **
انا عندي غسالة صحون ماركتها LG
راااااااااااائعه ماشاءالله ومررريحه يارب لك الحمد
والله صرت مااشيل هم المطبخ
انصحك فيها وبقوووه هههه بترتاااحين وبتندمين ع الايام اللي عدت بدونهااا هههههههه

وسؤالك اذا لازم تشطفيها بمويه
لا مو لازم .. ع السفره اذا خلصت فطور غدا عشا امسح الصحون بالمناديل واحطها في الغساله على طول .. والمواعين اللي طبختي فيها على حسب اذا كان شي بسيط امسحيه واذا كثير اشطفيها سريع ( اهم شي ماتحطين اي شي وفيه بقايا اكل )

وبس باقي التعليمات راح تلاقيها في الدفتر اللي معاها.. يارب اكون افدتك
هلا 2013
هلا 2013
انصحك فيها وبقوووه
بسم الله عليها مافيها عيوب والكامل وجه الله
مو شرط تمسحين بقايا الاكل بذمه من المواعين
لا عادي اهم شي مافي مثلا كسرة خبز او قطعة كيك
كذا
اما شويه كتشب او مسحة جبنه او طراطيش مايونيز ...فمافي مشكلة ابدا لانها راح تذوب

بالنسبة لمفاصلك واصابعك انصحك تعملي تحليل فيتامين بي او تستخدمينه من الصيدلية
مايحتاج تحليل
عادة نقصه يسبب تنميل في اليد والمفاصل
لؤلؤةالبحار
لؤلؤةالبحار
نفس كلام الاخوات بس تمسحي بمناديل ما لازم شطف اهم شي مافي قطع اكل كبيرة
لؤلؤةالبحار
لؤلؤةالبحار
واي غسالة تجيب نتيجة لان غالبا عملهم واحد فقد اختلافات بسيطة جدا انا اشتريت اريستون 8انظمة والحمدلله ممتازة لحد الا
احلام الاحلام
احلام الاحلام
الله يسعدك ياصاحبة الموضوع وانا كمان ابغى استفيد بس بغيت اسالكم الي شرو ارستون جديد فيها التماس زي ما قريت من البحث