baskoatah

baskoatah @baskoatah

عضوة نشيطة

بنات ساعدوني ما اقدر اشوف مواضيعي

الحاسب والجوال

يا بنات ساعدوني ما اقدر اشوف مواضيعي مثلا لو دوبي كتبت موضوع و ادخل على القسم ما الاقيه!!!!!!!!!:(:(:angry2:
5
720

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وسمي
ام وسمي
baskoatah

تقدرين تشوفينها من لوحة التحكم..

او من الضغط على اسمك بكليك يسار تطلع لك قائمة فيهامشاهدة الملف الشخصي اذا ضغطتي عليه تلاقين ايجاد جميع المواضيع المشتركة او ايجاد جميع الاشتراكات بمافيها ردودك على المواضيع ..

اتمنى اني اكون افدتك ..
جـــنـــان
جـــنـــان
baskoatah
baskoatah
يا بنات مقهوووورة ليش ما اقدر اشوف مواضييعي :angry2::angry2::angry2: يعني داه الموضوع مايظهرلي في القسم !!عشان ارجعله اروح لي"مشاهدة كافة المواضيع التي كتبت بواسكة baskoatah":o
...ساعدوني:(
iiiـــ@ـــد
iiiـــ@ـــد

أختي .. اتبعي الطريقة التالية:

ــ لوحة التحكم ــ تعديل الخيارات ــ النوع الافتراضي للاشتراك في المواضيع (في وسط الصفحة) ــ
ــ افتحي القائمة المنسدلة واختاري أي اختيار مناسب من القائمة المنسدلة إلا (بدون اشتراك) ــ حفظ التغييرات (في أسفل الصفحة) .

شوفي الصور:

أو عند كتابة الموضوع (وقبل ارسال الرد) اختاري أي اختيار عدا (بدون اشتراك) .

شوفي الصورة :

موفقه ؛؛؛

:26:

baskoatah
baskoatah
أختي .. اتبعي الطريقة التالية: ــ لوحة التحكم ــ تعديل الخيارات ــ النوع الافتراضي للاشتراك في المواضيع (في وسط الصفحة) ــ ــ افتحي القائمة المنسدلة واختاري أي اختيار مناسب من القائمة المنسدلة إلا (بدون اشتراك) ــ حفظ التغييرات (في أسفل الصفحة) . شوفي الصور: أو عند كتابة الموضوع (وقبل ارسال الرد) اختاري أي اختيار عدا (بدون اشتراك) . شوفي الصورة : موفقه ؛؛؛ :26:
أختي .. اتبعي الطريقة التالية: ــ لوحة التحكم ــ تعديل الخيارات ــ النوع الافتراضي للاشتراك في...
مشكورييييييييين كلكم و ماقصرتوا