rawabiiiiii

rawabiiiiii @rawabiiiiii

عضوة جديدة

عضوة جديدة تشكي همومها !!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحمل والإنجاب

(السلام عليكم يابنات)
انا عضو جديدة ...........حبيت اشارك في المنتدى بعد ان كنت متابعة له يوميا" ولفترة طويلة , ومطلعة على اخبار العضوات اولا" بأول......اللي خلاني اشترك,,,,,, مشكلتي مع الحمل:44::06::44:ياأخواتي أناماخليت مستوصف ولامستشفى مارحتهم شفت الويل بدأت رحلت العلاج بعد خمسةاشهرمن زواجي وراح أقول لكم ايش اللي سويته بترتيب:(
1-تحليل هرمونات الغدةالنخاميةاللي هيه خمسة تحاليل من ضمنهاهرمون الحليب0
2-أشعة المبايض0
3-أشعة الصبغه للأ نابيب0
4-المنظارالتشخيصي0
5-هرمون البرجيسترون في 21من الدورة0
6-تحليل مابعد الجماع0
7-تحليل تيبي الدورة0
8-تحليل ألتهابات0
9-تحليل ألدورة زراعي لمدة40يوم0
10-تحليل السائل المنوي لزوجي0

هذااللي في ذاكرتي يعني ماخليت شئ بس راح أقول لكم تشخيص البلاوي اللي سويتها:44:
1-4 تحاليل سليمة وهرمون الحليب كان مرتفع-30- نسبة قليلة وشربت دواءالدبرجين ونزل0
2-المبايض سليمة0
3-الأ نابيب سليمة0
4-طلع التشخيص سليم0
5-طلع التبويض سليم0
6-طلع التحليل سليم0
7-طلع التحليل سليم0
8-طلع التحليل سليم0
9-طلع التحليل سليم0
10-طلع التحليل سليم 100%100 من ناحيةالعدد والحركة والون والرائحة مافي خلل0
ودحين ليه 4سنين زواج ماسارحمل وتعبت مع الدوة والمنشطات 0الدورة ماهي منتظمة والمنشطات اخذهاعشان البويضه صغيرة عشان تكبر(الله يكبرها قولوامين):23:
ومن كثر ماأخذ ت منشط الكلوميد سنتين سارعندي نزيف وعملت عمليتين في كل نهاية سنةأعمل عملية تنظيف ويحلللوالعينة ويطلع لخبطة هرمونات و سارعندي تكيس في المبايض وعملت عملية المنظارودحين سارلي 8أشهرمن يوم ما عملت العملية وأخذت أغلبية وصفات
الأعشاب اللي كاتبينهابنات المنتدى وماسارحمل وأرجوكم ياأخواتي تدعولي بالذرية الصالحة
ومعليش أعذروني علىالتطويل في الكتابةلأني مالي أحدأفضفض له وأنتوزي أخواتي وشكرا0 :27:ام فارس
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فهودي
أم فهودي
هلا اختى ليه ما تستخدمين الرقيه الشرعيه والطب الشعبى والله اعرفلك وحده جالسه عشر سنوات ما خلت شى
وكل شى سيلم واول ماراحت لدايه اكتشفت ان فيها ميلان وماشاءالله من جلسه وحده حملت وجاها بنت مثل القمر
الله يرزقك الذريه الصالحه وجميع المسلمين:24: :24:
ورده النرجس
ورده النرجس
الله يرزقك الذريه الصالحه يارب ادعيلك من قلبى لاننى محرومه مثلك وانا لى اربع سنوات كمان بس السبب اختى ليه من زوجى تعملين اطفال انابيب:24:
أمل الروح
أمل الروح
أختي أم فارس وريناد ....

أنصحك بسماع شريط أسباب منسية للدكتور خالد الجبير ....

أسأل الله العظيم أن يرزقك ويرزقني وكل محروم يارب
الأريج
الأريج
أظن إنك استعجلتي في بداية زواجك في عمل الفحوصات وأخذ المنشطات ....ياما سمعنا عن ناس حملوا من دون أدوية وما استعجلوا في أخذ الأدوية والمنشطات....يعني خليكي طبيعي ووكلي أمرك لله وأدعي في صلاتك.....وحاولي تشغلي نفسك في أمور ثانية والله يفرجها لك...
سحابة خير
سحابة خير
اختي احيانا العين تمنع الحمل ... اليوم كانت اخت زوجي تكلمني عن صديقتها تقول واحد من اهلهم متزوج من 11 سنه وما بقى شي ما سواه بس ما صار حمل واخر شي راحوا عند مطوع قرأ عليهم ايات قرانيه وبعد بفترة بسيطه حملت الزوجه يعني ما عليكي الا انك ترجعين للقران هو الملاذ الأول والاخير لك ... ولازم تلتزمين بالرقيه الشرعيه ... وعسى خير ان شاءالله ...الله يرزقج ويرزق كل محروم ان شاءالله...