أحب الذكريات
أحب الذكريات
احمدي ربك والله انتي احسن
من غيرك
على الاقل فيه امل باطفال الانابيب
يارب ارزقها وارزقني ياحي ياقيوم وجميع اخواتنا
~~Nona~~
~~Nona~~
ان شالله ربي يرزقك بالذريه الصالحه وزي ماقالو البنات خليه يروح يحلل في مستشفى ثانيه
بس ابغى اسئلك كيف طريقة التحليل بالنسبه للرجال ؟؟ انا قلت لزوجي روح حلل ومحنا عارفين فين يروح وكيف الطريقه
ود الوداد
ود الوداد
لا تعتمدون نصيحه نصيحه

مره زوجي قالوا له عدد الحيوانات عندك 13 مليون والحركه ضعيفه

رحنا وفحصنا بمستشفى ثاني

طلع بالثلاثين والحركه حلوه افضل بكثييير من قبل

واتذكر زوجي صار ياخذ عسل مع لقاح النخل وحبوب اللقاح وسبحان الله

زاد العدد والحركه

صارت افضل ماشاء الله

كان ياخذهم بالصباح وبالليل مع كاسة حليب

اللحين تركهم الله يهديه

بس انتي لازم تستمرين

وانا بصراحه شدني كلامك عن الفحص ياليت توضحين لي شلون فحص بويضات لزوجك ؟؟؟
kuot girl
kuot girl
ان شالله ربي يرزقك بالذريه الصالحه وزي ماقالو البنات خليه يروح يحلل في مستشفى ثانيه بس ابغى اسئلك كيف طريقة التحليل بالنسبه للرجال ؟؟ انا قلت لزوجي روح حلل ومحنا عارفين فين يروح وكيف الطريقه
ان شالله ربي يرزقك بالذريه الصالحه وزي ماقالو البنات خليه يروح يحلل في مستشفى ثانيه بس ابغى...
انا زوجي اعطتوا الدكتوره علبه صغيره وفي البيت نزل في العلبه وبعدين راح اعطاها للمختبر عشان يشوفوا النتيجه
kuot girl
kuot girl
لا تعتمدون نصيحه نصيحه مره زوجي قالوا له عدد الحيوانات عندك 13 مليون والحركه ضعيفه رحنا وفحصنا بمستشفى ثاني طلع بالثلاثين والحركه حلوه افضل بكثييير من قبل واتذكر زوجي صار ياخذ عسل مع لقاح النخل وحبوب اللقاح وسبحان الله زاد العدد والحركه صارت افضل ماشاء الله كان ياخذهم بالصباح وبالليل مع كاسة حليب اللحين تركهم الله يهديه بس انتي لازم تستمرين وانا بصراحه شدني كلامك عن الفحص ياليت توضحين لي شلون فحص بويضات لزوجك ؟؟؟
لا تعتمدون نصيحه نصيحه مره زوجي قالوا له عدد الحيوانات عندك 13 مليون والحركه ضعيفه ...