أرجوكم ساعدوني ولدي يتبول لاإرادي ومعقدني

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ارجوا أن تساعدوني في مشكلتي ولكم دعوه بظهر الغيب
لدي طفل عمره تسع سنوات ويعاني من التبول ألا إرادي وقد تم الكشف عليه ووصف له الدكتور حبوب واستخدمها شهر كامل ولم يتبول خلال استخدامها ولكن خفت عليه منها وبطلتها ورجع يتبول أذا ما هي علاج إنما حل مؤقت . وأفكر البسه حفاظ أثناء النوم وهو مقتنع بذالك لأنه يخجل من إخوانه عندما يرونه وهو متبول ولقد وعدته أن يكون لبس الحفاظ سر بيني وبينه فهل تضر الحفاظ عليه سمعت أنها تضر الأولاد في المستقبل على ذكورتهم ارجوا أن تكون الصورة واضحة فماذا تشورون علي ولكم جزيل الشكر
35
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريومي1
ريومي1
وعليكم السلام أختي لا تنزعجين عندي وعندك خير أنا اثنين مو واحد ستة سنوات وثمان سنوات كلهما نفس الحالة الوضع وراثي من جهتي لي أخوان طولوا وبنت أخوي لحد المتوسط ووعيال أختي اثنين لحد 14 سنة وبنت عمي لحد سن متأخرة ايضا ومن جهت زوجي هو ايضا كان يعاني لحد سن 13 سنة كما قال لي وله أخ وأخت وعيال أخته اثنين يعني باختصار العملية وراثية المهم أني اتجنب العقاقير لأنها تترك أثار جانبية واحيانا ما تنفع واحيانا مجرد وقت أخذها واذا تركها ينتكس اعرف واحد كان يستخدم العقاقير ومن كثرة ذهاب أبوه للأطباء وتنوع العقاقير المسكين أصيب بسمنة بسبب العقاقير والنتيجة سلبية هو مع الوقت وتقدم العمر انتهى من تلك المشكلة ما ابي اقوله عليكي بالعسل الطبيعي وفيه ناس يحمسون زنجبيل ويخلطونه مع العسل يعني العسل العامل الرئيسي له قدرة على امتصاص السوائل بس يكون عسل طبيعي وأنا ابي ابحث عن عسل طبيعي واجربه أما مسألة الحفاض هل تبين تلبسيه حفاض العادي أو ماذا بالضبط
₪♥ نــوتــ missــي
قبل لاينام لاتشربيه ماء او سوائل قبلها ب 6 ساعات
اختي ولدها كدا
سال له وللجميع الشفاء ياررب
وان شالله اذا لقيت حل راح ارد هنا كمان
لكي مني كل التحيه
ريومي1
ريومي1
يا مرحبا معقوووول ست ساعات قبل النوم حراااااام هذا عقاب مو علاج هل من المعقول ما يشرب الطفل قبل النوم ماء لو قلتي ساعة يمكن
كما نعرف أن الببسي ما يتصفى إلا بعد ثلاث ساعات كيف ست ساعات هذا صوم اعذريني يا أختي على هذا الرد بس المعلومة التي وصلت لك غير صحيحة والطفل ما تقدرين تسيطري عليه وخصوصا بالصيف يحتاج للسوائل بفعل ما يفقده من السوائل في اللعب حتى لو رحتي لاحد يمكن تنبهيه بس بعدم كثرة السوائل وخصوصا المشروبات الغازية ومرة ثانية اعتذر بس حبيت أعقب والله يسهل كل صعب
الود المشرق
الود المشرق
الله يوفقكم الي ردو عليه ويصلح لكم اولادكم ويعافيهم .
اما بالنسبه للوراثه فهو ممكن وراثه ابوه وواحد من اخواني كذا .اما اني احرمه من السوائل ست ساعات فهو مستحيل لانه صيف وهو كبير يشرب من غير مايقول لي , وبالنسبه للحفاظه اقصد الحفايظ العاديه بامبرز الي تلبس زي الكلوت بس خايفه اضره بها وعلى ذكورته في المستقبل ثاني شي راييحين بيت جديد وهو متعقد مايبغى يتبول في سريره الجديد وهو ولد قررررررررررررررف يتقرف حتى من نفسه ارحمه بس ايش اسوي ناس يقولون خلي له فرشه خاصه ينام عليها وفي الصباح طلعيها في الشمس لين يكبر بس ارحمه من ريحة البول وتعبت معه الله يفرجها .
ريومي1
ريومي1
صباح الخير أختي الود المشرق بالنسبة لموضوع الكلوتات أنا اخلي عيالي يلبسونها بنفسهم وخصوصا اذا رحنا لاحد وكلوتات البامبرز رقم 6 صغيرة على ولدي أبو ثمان سنوات ابي أدلك على كلوتات تباع في المراكز الكبيرة مثل هايبر بندة وكارفور اسمها good naites في قسم الحفاضات ولها عدة مقاسات
وقضية الخصوبة والله اعلم أنها مجرد نظرية مو مؤكدة لأن الكثير من الأجيال ما قبل ثلاثين سنة أو اكثر كانت الحفاضات موجودة وانتي تعرفين وأنا اعرف أولاد كانوا يلبسون الحفاضات التي من الخارج بلاستيك التي تتحدث عنها النظرية هي التي من الخارج بلاستيك لأنها تكتم وتجعل المنطقة الحساسة ترتفع فيها درجة الحرارة وهي مجرد نظرية علما بأن الاجيال الماضية الذين لبسو تلك الحفاضات لهم ابناء خلافا لتلك النظرية ومنهم من تاخر لسن كبيرة مثل سن طفلك او اصغر من ذلك ولم يحدث لهم شيء هذا رأيي وابي اسألك المسكين اذا راح عند احد ينام عندهم وش يسوي بالنسبة للكلوت هو من يمنعه من الاحراج والله اعلم