* تويكس وشاهي *
: )

وش تفيــد المظـآهرات غير الازعـآج وعـوآر الـرآس

الحمدلله الشعب السـعودي مـآقصر .. شـوفي عدد المتبـرعين بالـدم في المستشـفيـات

والآهم مـن هالامـور كـله الدعــــــــــــــــــــآآء

ايــهم افضـل نسـوي مظـآهرات وازعـآج .. أو كـل واحد في سجـآدته يـدعي لهم ؟!!

: )
i am alone
i am alone
ما شاء الله حتى في الكويت النائب الطبطبائي يرفع العقال و يقول هذا لهنيه و يرفع الجزمه ويقول هذي لعباس مسوين مظاهره ضد دخول عباس الكويت
ما شاء الله حتى في الكويت النائب الطبطبائي يرفع العقال و يقول هذا لهنيه و يرفع الجزمه ويقول...
كفلسطينيه اتحدث والله هذه الوقفه من الشعب الكويتي لن انساها والله قد اخجلوني ما شاء الله عليهم قلوبهم بيضاء كالثلج ربنا يبارك فيهم
المستقبل أحلى
اختي العزيزه المسلم للمسلم كالجسد الواحد كل اموال المسلمين لا تساوي قطره دم من طفل فلسطيني كيف الان ودمائهم صاؤت انهار لازم التضامن لازم حتي نشجعهم ونصبرهم وتقوي عزيمتهم وهيك بيصبروا اكثر غزه لا يصلها المال وما بدهم نقود بدهم وقفه شريفه من اخوتهم بالدين انا شفت مظاهره طالعه من كوريا-----من كوريا يا غاليه حتي يقولوا للعالم ان غزه علي حق والشعوب الحره ما بتخاف من شي فقط يريدون وقفه شجاعه من اخوتهم ارجوا ان اكون قد وضحت بعدين طلعت مظاهره بالسعوديه يا عزيزتي اقراي وشوفي شو صار-------------مشكوره
اختي العزيزه المسلم للمسلم كالجسد الواحد كل اموال المسلمين لا تساوي قطره دم من طفل فلسطيني كيف...
انا سمعت ان في القطيف سوا مظاهره وفرقتهم الشرطه

لكن يبقى سؤالي ليش السعوديه ما تبغى هذي المظاهرات
أين العدل
أين العدل
اختي مش بس بالسعوديه فرقوا المظاهرات بكل الدول العربيه ------ابتعرفي ليش خايفين الشعب يثور عليهم وتطيرررررررررررر كراسيهم -----فقط

بارك الله بكل الشعوب الاسلاميه وحفظهم من كل سوء
shraa
shraa
طيب بنسوي هيصه وليصه وبعددييييييييييييييين
ماهم كل سنه على نفس الموال مظاهرات من الأخوه العرب
أيِش الجديد
أعطيني ولو شي واحد أن المظاهرات
جابت نتيجه!!!!!!!!
سبحان الله أصلا هذي حيلة الضعيف وين العمل لا القول