قرقوعة

قرقوعة @krkoaa

عضوة فعالة

طريقتي في الاستمتاع باكل الرجيم

الصحة واللياقة

مرحبا حبايبي .. انا حالي حالكم ودي اضعف لكن يلوع كبدي اكل الرجيم او على قولتكم يدبل كبدي بالهجة السعودية :42: <-- اموت فلهجتكم بالمناسبة ليش يدبل ؟؟ عندنا في الامارات يدبل يعني يخليه 2 انتو شو قصدكم ؟

نرجع لموضوعنا اكل الرجيم بعد الخبرة الطويلة في عالم الرجيمات اللي مش نافعة معاي تعلمت كيف استمتع باكل الرجيم و اتلذذ فيه و عشان تفهموني اكثر بعطيكم مثال .. خلينا نبدا برجيم الحبوبة امل 4*4 :

الافطار كل يوم:
ثمرة جريب فروت او برتقالة او تفاح ثم فنجان شاي او قهوة بدون سكر_ شريحة توست اسمر

انا كنت اخذ التوست و احمصه في التوستر بعدين احط عليه مسحة لبنة قليلة الدسم يعني يا دوب ربع ملعقة صغيرة عشان ما تخربي الرجيم

اليوم الاول:
الغداء: 2 همبرغر لحم او دجاج مشوي_ سلط خس وطماطم_ 1 خبز اسمر متوسط الحجم-

اشوي صدريين دجاج بعدين خذي شوي من اول صدر و حطيه في رغيف الخبز الاسمر مع سوية خس و طماطم و بكذا صار عندك سندويش طعمة حلو .. اللي باقي من الدجاج قطعيه و اخلطيه مع باقي السلطة و رشى عليه شوية كمون و خل ( الكمون و الخل كلها مواد تحرق الدهون فما اظن انها بتخرب الرجييم ) و تررااام صار عندك سلطة يم يم
بعد الغداء بثلاث ساعات يتم تناول ثمرة تفاح او برتقاله

و لا شي بس اخذ البرتقالة اقشرها و اقطعها مكعبات و اكلها ما ادري بس احبها و هي مكعبات احسها الذ
العشاء: 2 بيض مسلوق جيدا_ فاصولياء خضراء مسلوقة-

تروحي شمال تيجي يميين لا تحاولون في كل الحالات وعععععع :11: بس الي كان يهون الطعم عندي اني كنت ارش على الفاصوليا كمون مطحون

قبل النوم يمكن تناول كوب من عصير الفاكهه(أي نوع المهم غير محلى)

اليوم الثاني:
الغداء: قطعة لحم ستيك- سلطة خضراء- كوب من عصير الطماطم
نبدا بالسلطة .. قطعي كل شي اخضر تشوفيه قدامك ( بقدونس , نعناع , جرجير. كرفس, خس , خيار .. الخ ) و بعديين كلي و قولي ماااااااءءءءءءءءءء

هههه يا بنات اضحك معاكم .. ادري اللي بتقولي ما احب الكرفس و اللي بتقول جرجير وع بس صدقوني لما تخلطيهم مع بعض طعمها يطلع وايد حلو و التقطيع لازم يكون كل شي صغير و لا تنسي الليمون و الملح و الخل

العشاء: خضروات مسلوقة(فقط: كوسة –قرنبيط-فاصولياء)-

نفس الشي ارش كمون مطحون عليهم يعطي مزة حلوة مع الملح

قبل النوم: عصير تفاح بدون سكر
اليوم الثالث:
الغداء: سلط خضراء_قطعة دجاج_وبعد ثلاث ساعات تناول تفاح او برتقال

نفس طريقة السلطة فوق و الدجاج يا تتقطعيه مع السلطة يا تاكلينه بروحه

العشاء:
2 هامبرغر مشوي- طماطم مشوية- قبل النوم: عصير خوخ(محلى او غير محلى )

انا افضل الستيك قطعي قطع صغيرة و اعصري عليه الطماطم المشوية و اخلطيها معاه يطلع صالونة مودرن ( ما اشبا شي على قولة اخوانا اللبنانيين :13:)

اليوم الرابع
الغداء: 2بيض مسلوق جيدا-فاصوليلء مسلوقة-كوب عصير طماطم

بدون تعليق :29:

العشاء:
جبن قريش او 2 شريحة جبن قليل الدسم-سلة خس وطماطم-كوب عصير اناناس قبل النوم
قطعي الجبن و اخلطي مع الطماطم و الخس يطلع احلى سلطة ( اموت على سلطة الجبن )

و سلامتكم .. المرة الجاية بنزلكم رجيم القوات المسلحة 9 كيلو في اسبوع لاختنا متون
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
مااااااااااااءءءءءءءءءء

مشكووووووورة حبيبتي على الطرق الحلوة وومن أضيف بعض الطرق أنا أحياناً يكون علي بالرجيم خضارررر وبالفطور جبن أقوم أجمع الأثنين على الغذاء أخذ 30 جرام جبن كاسات أنكور وأجيب البطاطس أغلسلهها بالماء وألفها بالقصدير وأدخلها الفرن ولمن تستوي أخرجها واقطعها حلقات وأرش عليها ملح وفلفل أسود وأجيب الجبنة أسيحها بالميكرويف وبعد كذا أوزعها فووووق البطاطسسسس يم يم :23: روووووعة ما تشبعي منها

وأحياناً أسوي خضار على البخار بقدر البخار واملحها وبس

بس بغيت أسألك عطيني بعد الطرق اللي تطبخين فيها الدجاج والستيك والسمك للرجيم أنا بالنسبة لي أقطع الددجاج شاورما واخذ ملعقة شاهي زيت أولايت واشوح فيه شوي ثوم وبهارات واكب عليه الدجاج واقطع قطع فلفل رومي واقلبهم ولين ينضج الدجاج ونفس الشئ بالنسبة للستيك بس مليت بدي طرق جديدة ولذيذة :) وبعد لو في طرق خفيفة للرز والمكرونة :23:
ايسكريم بل فانيليا
:24:
ايسكريم بل فانيليا
:27:
قرقوعة
قرقوعة
مرحبا شاطئ الامواج .. شو هالرحييم اللي في جبنة :32: :32: ؟ خبريني عنه الله يخليك ...
اما عن طريقة الطبخ فاظن احسن احطها في منتدي الطبخ لاكلات الحمية :21:
و احنا ورانا ايه :27:

ايس كريم فانيليا هلا فيك و بالمناسبة اسمك يعور القلب
:06:
FENDI
FENDI
اي انا اتغصب اكل الرجيمم .. الين ماصرت احبه .. ومعدتي ترتاح عليه بس البلا لا شفتي الحلا اااخ
تروح اعلومي
وبنسبه لسبدك الدبلانه ههههههههه مو بس انتي والله انا انفتر تسبدي من الرجيمات
وعلى فكره تدبل مو يعني الددبل احنا نقصصصد تذبل خخخخخخخ
وشكرا على الطريقه .. بس سؤؤال الفوصوليا كيف طعمه:eek: