تكفون ساعدوني الله يجعلكم في جنات النعيم

العناية بالبشرة

صباح اومساء الخير عليكم جميعا بنات انا عندي مشكله عويصه حبتين انا ماشاء الله بيضا ولله الحمد ويديني كانت مرررررررررره بيضا ونعومه بس من بعد ماتزوجت وصرت اكرف بهالبيت اسمرت يديني مرررررره وفقدت انوثتها ورقتها وصارت جافه وسمرا خصوصا باطراف اصابعي المنطقه الي اخر الاصبع وبديت الاضفر سمرا جدا تكفون بنات ابغى شي يبيض الايد ويشيل السمار الي باطراف الاصابع خاصه والي تساعدني اسال الله العلي العظيم ان ييسر امرها وان يرزقها من حيث لاتحتسب اللهم ارزقهاكل ماتشتهي وتتمنى يارب
9
622

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الاصيلة
استخدمي القفازات اثناء شغل البيت وضعي الكريم المرطب عليها باستمرار
ضعي الليمون وماء الورد على يدك بأستمرار وافركي اصابعك بالليمون فرك وضعي عليها العسل مثل القناع واغسليه بعد نص ساعة
لا تعرضي يدك للشمس بدون وقاية
وربنا معاك ان شاءالله
a7bak moot
a7bak moot
استخدمي القفازات اثناء شغل البيت وضعي الكريم المرطب عليها باستمرار ضعي الليمون وماء الورد على يدك بأستمرار وافركي اصابعك بالليمون فرك وضعي عليها العسل مثل القناع واغسليه بعد نص ساعة لا تعرضي يدك للشمس بدون وقاية وربنا معاك ان شاءالله
استخدمي القفازات اثناء شغل البيت وضعي الكريم المرطب عليها باستمرار ضعي الليمون وماء الورد على...
ياااااابعد تسبدي انا سمعت عن خلطه

وهي كل شئ فيها طبيعي وكلن مدحها ويقولون تبيض

بس انا ماجربتها

الخلطه عباره عن 3 قشور موز و1 بطاطس مسلوقه بقشورها وكوب حليب و نصف ليمونه بقشورها يتحطينهم فى الخلاط

تأخذين منها اللي يكفيك

والباقي منها حطيه بالثلاجه بعلبه زجاج

والله يبيض يدينك يارب
لولي 84
لولي 84
حبيبتي استخدمي دائما القفازات لما تنطفين بالمويه والصابون او بالمنظفات واذا ماحبيتي تلبسين القفازات احرصي دائما بعد التنطيف على ترطيب يدك بمرطب قوي وثقيل انا احب كريم هيرباسين لليدين مرررررررره روعه نعووووووووومه وصفاء حتى التجاعيد باليد نروح...
وللسواد استخدمي بالليل قبل لا تنامين مرهم اسمه اليكاسال هذا جدا ممتاز يشيل السواد بأذن الله وراح تلاحظين الفرق بعد اسبوعين ان شاءالله..
بس اهم شي لاتنسين الترطييييييب وقشري يدك على الاقل مره بالاسبوع بس انتبهي لا تفركين بقوه وقت التقشير عشان ماتتسلخ او تتهيج وتزيد عند المشكله.
حـلا نـجد
حـلا نـجد
نفــــــــس المشكله
سلوى الجدوع
سلوى الجدوع
اخلطي جليسوليد وليمون وماء ورد وبودره اطفال واحد مرهم دومو فيت وحطيها بليل واغسليها بالنهار اسبوعينوتشوفي النتيجه وادهني بالنهار بفازلين الوردي اعيلي بالزوج الصالح