ارجوكم ساعدوني زواجي بعد اسبوع!! استفسار عن التقشير الكربوني عيادات حنان كلينك؟//قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما اعرف من ويين ابدأ

بس الله يوفق ويفرج هم كل وحده ترد علي وتساعدني

من قد جرب ليزر التقشيير الكربوني في عيادات الدكتوره حنان كلينك(حنان العقيلي)؟؟

عندي بقع بنيه خفيه بالوجه لكنها واضحه.. طلعتلي بعد تكرار ازالة الشعر بالليزر :icon33:

ومدحولي ليزر التقشير الكربوني بعيادة حنان كلينك
واتصلت عليهم وقلتلهم ان زواجي قريب قالت عادي مافيه اي مشكله
بس راح يكون معك احمرار بسيط لمدة يومين وراح يروح

الله يوفقكم بنات الي تعرف عنه شي والا قد جربته تقولي

زواجي بعد اسبووع وانا موعدي السبت عندها

دعواتكم لي بالتوفيق
25
33K

هذا الموضوع مغلق.

أخت مفرح
أخت مفرح
مبرووووووك مقدما

الله يوفقك ويسعدك

رفع لعيونوووووك

بس ممكن سؤال وادري مو بمحله

كم سعره؟؟

وكم جلسة؟؟

وهل يبيض البشرة وينفع للكلف؟؟؟

انا كمان زواجي قرييييب
كليجا هولندية
اخت مفرح

امين يرب واياك وجميع المسلميين

سعره على حسب كلام الي ردت علي بالتليفون 1100 ريال(التقشير لحاله) و 100 ريال لفتح الملف

وقالتلي يمكن يبان معكمن اول جلسه وما تحتاجين غيرها .. ويمكن تحتاجين جلسات ثانيه
تقول الدكتوره تشوفك وتقرر على حسب الحاله

وبالنسبه لمميزاته انا قريت عنه اعلان من زمان بجريدة الجزيره
وكان من ضمن مميزاته انه فعال ازالة النمش والكلف والتصبغات ومميزات ثانيه(هذا الي كان مكتوب عنه انا ماجربته والله)

الله يوفقك في زواجك اختي ويباركلك... ويجعل وجهك ووجهي ووجه كل من تساعدنا او ترفع الموضوع صافي ومنور يارب

الف شكر

أخت مفرح
أخت مفرح
اخت مفرح امين يرب واياك وجميع المسلميين سعره على حسب كلام الي ردت علي بالتليفون 1100 ريال(التقشير لحاله) و 100 ريال لفتح الملف وقالتلي يمكن يبان معكمن اول جلسه وما تحتاجين غيرها .. ويمكن تحتاجين جلسات ثانيه تقول الدكتوره تشوفك وتقرر على حسب الحاله وبالنسبه لمميزاته انا قريت عنه اعلان من زمان بجريدة الجزيره وكان من ضمن مميزاته انه فعال ازالة النمش والكلف والتصبغات ومميزات ثانيه(هذا الي كان مكتوب عنه انا ماجربته والله) الله يوفقك في زواجك اختي ويباركلك... ويجعل وجهك ووجهي ووجه كل من تساعدنا او ترفع الموضوع صافي ومنور يارب الف شكر
اخت مفرح امين يرب واياك وجميع المسلميين سعره على حسب كلام الي ردت علي بالتليفون 1100...
كمااااااااااااااااااان رفع لعيووونك
أخت مفرح
أخت مفرح
اخت مفرح امين يرب واياك وجميع المسلميين سعره على حسب كلام الي ردت علي بالتليفون 1100 ريال(التقشير لحاله) و 100 ريال لفتح الملف وقالتلي يمكن يبان معكمن اول جلسه وما تحتاجين غيرها .. ويمكن تحتاجين جلسات ثانيه تقول الدكتوره تشوفك وتقرر على حسب الحاله وبالنسبه لمميزاته انا قريت عنه اعلان من زمان بجريدة الجزيره وكان من ضمن مميزاته انه فعال ازالة النمش والكلف والتصبغات ومميزات ثانيه(هذا الي كان مكتوب عنه انا ماجربته والله) الله يوفقك في زواجك اختي ويباركلك... ويجعل وجهك ووجهي ووجه كل من تساعدنا او ترفع الموضوع صافي ومنور يارب الف شكر
اخت مفرح امين يرب واياك وجميع المسلميين سعره على حسب كلام الي ردت علي بالتليفون 1100...
كماااااااااااااان رفع لعيووونك:)
فــــلك
فــــلك
آآآآآآآآآآآب
الله يوفقك ان شاء الله ويسهل أمورك ويألف بينكم ياااااااارب
انتبهي ياقلبي خبري الدكتورة انك عامله ليزر اتوقع ماراح تعملك تقشير لازم ترطيب مكثف لمدة لاتقل عن شهر