مشاكســـات إبنـــي أثناء الرضاعة...^_^...يا ترى ولادكم بعملو هيك؟؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم
كيفكم خواتي

وش اخباركم

انا طبعا من جديد صرت ماما...و كل حركات ابني تبهرني...خاصة الجديدة منها لأني لسا جديدة على الصنعة...خخخخ..:)
لسا عمره أربع شهور...بسم الله ماشاء الله عليه...لكن حركاته أثناء الرضاعة عم تحلى كل يوم..:04:

احيانا بمسك صدري بإديه الثنتين وهو يرضع..كأنه ماسك ببرونه و الا كاسة و بشرب بدون توقف...و يطلع هالصوت>>> إح إح إح إح...خخخخ و الله شكله بضحك...

و مرات بكون ماسك العقد اللي برقبتي و بلعب فيه و عيونه بطالع عيوني...يا حلاها من لحظات كلها رقة و حنية...و بتقوي العلاقة بيني و بينه...خصوصا إذا ببتسمله...بصير يتبسم هو كمان و يدفن راسه بصدري ...بعبر عن سروره بهاللحظات....شفتوا الفرق بينه و بين طفل ما برضع من ماما...!!!!

و مرات بتكون قدمه تتحرك و ايده متعلقة بقبة بلوزتي و بشرب بكل قوة...و ياااويلي اذا بطلع صدري من فمه و هو جوووعان كثييير...ببصير يصييييح... ياويلي...وو برجعله الياه و يمسكه بشكل يقولك إنه جوووعااان ما تطلعيه...هههه

يا حلاهم الصغار...بفتحوا القلب و بدخلوه غصب

اليوم صار كل ما يسمع صوت أو حد يناديه يتركك الرضاعة و يطلع عليه...كل شوي يطلع على الصوت و يرجع يرضع...

وأخيرا بكون قاعدة على النت و برضعه....بترك صدري و بقعد يتابع عالم حواء معي..خخخخخ...و ما برجع الا أسكر الشاشة <<< عينه على الإضاءة :42:

شاركينا بحركات إبنك و هو يرضع

شكرا مقدما لكل من عطرت موضوعي بمرورها

سعاد خانم
:)

33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حورية_999
حورية_999
هههههههههه الله يخليه لك

بنتي كمانه نفس الشي عمرها 4اشهر و16 يوم بتسوي نفس الشي

مرات برضعها وانا على السرير تصير ترفع يدها وتحاول تضربني على بطني

ومرات ارضعها وانا جالسه ولما اتكلم تحط يدها على فمي واذا برضو ماسكت تمسك شفايفي بقوة
يعني اسكتي

الله يحميهم
.*.أم عبد الله.*.
ابني لما كبر وأنا أرضعه كان يلعب بشحمة أذني وأنا أرضعه :)
NiDoOo
NiDoOo
واااااااااااااااااااااو يا نااااس على الكتاكيت الحلوين وحركاتهم :04: ..
الله يخلي لكم عيالكم ياااارب ..
انا لسة مخطوبة بس ما حبيت اطلع قبل ما ابدي اعجابي بالموضوع ..
ان شاء الله اتزوج والله يرزقني بالبيبي يا رب ..
maruko
maruko
الله يخليه لك
ريماوي88
ريماوي88
ماشاءلله بتجنن حركاته
ابني بصير يطبطب على صدري ومرات بصير يفعص فيه هههه
وبنوتي بتشد شعري حبايبي الله يحميهم يارب ويقدرني على تربايتهن