فرحة القلب
فرحة القلب
هو وبس حبيب قلبي زوجي مستحيل افكر في غيره حتى لو رجعنا لوراء
صحيح فيه عيوب بس انا كمان ماني كامله
يعني انا أكمله وهو يكملني يا ربي يخليه لي
لكن لو يرجع الزمن لوراء كان عودته على أشياء كثيرة اهمها التنويع في الأكل لإنه فقع قلبي ما ياكل غير كم نوع
ولا يغيرها أبد
هذا لزوجي
:24:
صـديقـتكـم
صـديقـتكـم
طبعا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا:06:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا:06:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا:09:

للأني ابي اطلق منه اليوم قبل باجر
وبعد يرجع فيني الزمن وأختاره يا كافي الشر
بس انا ابغي دعاويكم لي بأن الله يفكني منه :44:.

جزاكم الله خير
shanar
shanar
الحلو الموضوع لولا كلمه لو الي تفتح عمل الشيطان .
طبعا باختار زوجي نفسه ومستحيل استبدله بغيره مع اني انا وهو من قبايل مختلفه يعني ما اعرفه ولا اعرف اهله قبل بسسسسسسسسسسسس سبحان الله .احلامي الحلوه تحققت فيه ومافي رجال يناسبني غيره هو صديقي وحبي واخي واحسن من صديقاتي .
الرجال بشكل عام مايتقبلون المره الي بمثل شخصيتي ومميزاتي ولا الحريم بعد لكن سبحان الله الي رزقني زوج مثله انسان مميز وانا مميزه >>>>وحده تمدح نفسها .ههههههههههههه.
وكثير من الناس كانو طمعانين فيه بس سبحان الله كل واحد ماياخذ الانصيبه.
بالنسبه للاشياء الي ابيها انا صريحه جدا معاه لانه صديقي ماعندي نفاق يعني كل شيء اقوله بالوجه وانا لسه عروس يعني لسه حياتي باولها بيدي اني اعوده على اي شيء والله يوفقك الجميع .
تحفة
تحفة
ااااااااااااااااااااااااه

لو يرجع الزمن .... ما تزوجت من الاساس
لكن لو غصب ... طبعا بقبل بزوجي ...
نكوشه
نكوشه
هو من الاهل لا ولد عمة ابوي بعد وما عمري سمعت به ولاشفته ويوم خطبني قلت الحمدلله ما رحت لغيري عسى الله يخليه لي يارب ابو عيالي بس لو رجع الزمن بتاخر بالزواج شوي يعني بتزوج وعمري 22الى 25 سنه مو18 هذا هو الاعتراض الوحيد اما هو ما ابي غيره