والله يابنات من امس بالليل اصييييح دم انا مصدوووومه من زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات انا متزوجه وعندي 3 اطفال اكبرهم ابو5 سنوات لي 6 سنوات متزوجه وزوجي يموت فني وانا احبه ولاعمره صار بيننا مشاكل كبيره مشاكلنا ماتذكر

وزوجي من عرفته ومن قبل مااعرف على قولة اهله لاعنده اصحاب ولاراعي استراحات ولاسفريات ولاشي

وتزوجته وفعلا لايعرف لااصحاب ولااستراحات ولاشي والله ان حتى جواله دايم مرمي بالارض مااحد يدق عليه طول وقته بالبيت
ويموت على النووووم ويحب التلفزيون والمباراة

اقسم بالله حتى النت مابعرف يدخله ولايعرف للكمبيوتر الاالعاب بسيطه
واول مااخذته طلبت منه نت ورفض قال خرابيط وضياع وقت والحين دخلت نت لي سنتين والله يابنات انه مايفكر يدخل النت ولاعنده كمبيوتر الكمبيوتر حقي انا

بالمعنى الصريح زوجي حياته جدا بسيطه

والحمدلله مدلعنيلا مرره ولايناديني الاباسمي الدلع ولايرفض طلب ويسفرني ويمشيني وكل شي وانا بعد مدلعته ومحترمه وراعية تكشخ وتزين له ودايم يمدحني حتى عند اهله ومحترم جدا عند اهلي ويقدر ابوي وهو من عايله محترمه واهله متدينين
المهم

جته انتداب لتبوك لمدة 3 اسابيع وقال مااصبرعنكم اباخذكم معي الادق خويه وقال لخويه اباخذ زوجتي طبعا خويه مااعرس قال خويه ترى والله صرفيات وشقق العوايل غاليه وانت راح تروح لدوام فترتين حرام اعيالك يجلسون بالشقه بلحالهم خلهم عند اهلهم
قال زوجي تجلسين عند اهلك قلت مومشكله
والله يابنات من سافر ويكلمني اكثر من4 مرات ويقولي طفشان وابي اترك الانتداب واجي وقلت انا لاكمل ويقولي كلام غزل ورسايل يوم صار امس

توه مسكر مني الامادريت دق جواله رديت الامااسمع احد كااني اسمع صوت ضعيف
الابدايتضح صوته لي ويروح صوته طبعا هوجلس على جواله مايدري سبحان الله ربي اكشفه لي

وكل ماتضح صوته اسمع كلام معسل فديتك وياحبيلك وانتي شكلك تجننين واسمع بوسات ويقولها بتاخذين شاور والله انه يكلم بنت و انا على السماعه اكثر من نص ساعه والله ييابنات بديت اصب عرق وارتجف واحس بيغمي علي

مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومه بحات ماشفت منه متأكذه انه موراع هالسوالف

المهم سكرت ودقيت عليه على طول رد قمت اهاوشه واقوله والله اني سمعت تكلم بنت قال لاماكلمت قمت اصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح بقوه لدرجه احط الغطوه بفمي مابي اهلي يسمعون
صرخت بوجه قلت ياخاين

قام يحلف لي انه صديقه حاط دردشه صوتيه وقالي صديقه خذ استهبل على البنات

والله يابنات قمت اسب فيه قلت له انا عفيفه وشلون تسوي كذا فيني
قام يسب بنفسه ويقول انا ماادري وش سويت بنفسي انا اول مره اتجرا واسوي كذا والله يابنات اول مره اسمع زوجي يصييييييييييييج
وبقوووووه وقالي ربي كشفني لك عشان اتادب لان هذي اول مره اسويها اكلم وحده
واسمع صوت بواري سيارات قال انا طلعت من الشقه رحت لشارع ماابي احد يسمعني وقالي انه هو مايستاهلني وانه ابواعيال كيف يسوي كذا وانه ماحب غيري ولاقد شاف احد احسن مني وقام يدعي على نفسه وطلب اسامحه بس يقول طفشت وصديقي قالي دردش وقال تكفين لايدرون اهلك انا معروف اني محترم
وطلب مني الرضا وقال اذا يت سوي فيني اي شي اضربيني وطلب مني اصلي واتوضا وقالي ابتوضى وادحر الشيطان
يابنات احس مصدقه زوجي بس انا مصدومه لاني ماشفت الدلع ولاالحنان الاعند زوجي امي ماشفت منها الحنان اللي شفته من زوجي

تتوقعون يرجع يكلم ثانيه لان الشيطان حريص
يابنات الى الحين اصيييييييييييح لاني سمعت غزل قوي وحلف لي انه ماشافها لانه هذا اول يوم يكلم

والله ياخذ الاصحاب حتى هو موصاحبه بس زميله بالدوام وانا سبحان الله من قبل مااعجبني زميله لانه رافض فكرة الزواج وهو كبير موصغير فوق 35 وزوجي اصغر منه

على فكره موفره فلوس معي ناويه اخلي اخوي يوديني مطعم واعزمه على احسابي ومشتريه له هديه متواضعه بس تحطممممممممممممت وناويه اقص شعري لانه يحب القص بس مره مفجوعه احس اني كنت بحلم
الله يهدي ازواجنا
200
140K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه الشطوره
على فكره من صارت لي السالفه على طول سجلت بالنتدى استشيركم لان مااقدر اقول لااهلي ولاشي عشان التشمت

سبحان الله اخر شي اتوقع ان زوجي يخوني
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
شوفي يمكن والله اعلم صديقة يبي يخرب بينكم ومو معقولة اتصالة عليك كذا الله اعلم انه مدبرها صديقة مكيده حتى تسمعيه ويوقع بينكم

زوجك سامحية وانسي ومبين ماعنده سوالف

حبيبتي المغازلجية معروفين بس جوالاتهم بيديهم ورقم سري وكل ماجتهم رسالة يتبسمون من غير سبب
سباحة الرس
سباحة الرس
نزوة هونيها وتهون وكويس انك واجهتيه بوقتها بس خلاص لاتشدين اكثر عشان مايعاند ويستمر يكفيه ماجاه وحلو انه يحسب حساب لاهلك ربي يسعدك ويريح بالك
أميرة في حبي
أميرة في حبي
لا حبيبتي .. اتوضي وصلي مثل ماقالك واستعيذي من الشيطان
وهذا انتي عارفته كله من زميله
والصاحب ساحب .. والشيطان جره

ازعلي منه شوي بس لاتطولي
هو اعتذر منك وعرف غلطته

والله يخليكم لبعض ويبعد الشيطان عنكم
والله يكف شر صديقه
سباحة الرس
سباحة الرس
نزوة هونيها وتهون وكويس انك واجهتيه بوقتها بس خلاص لاتشدين اكثر عشان مايعاند ويستمر يكفيه ماجاه وحلو انه يحسب حساب لاهلك ربي يسعدك ويريح بالك
نزوة هونيها وتهون وكويس انك واجهتيه بوقتها بس خلاص لاتشدين اكثر عشان مايعاند ويستمر يكفيه ماجاه...