حنين وطن
حنين وطن
thmar thmar :
نسخت لك هذا الموضوع كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله إذا اشتدت عليه الأمور : قرأ آيات السكينة وسمعته يقول في واقعة عظيمة جرت له فى مرضه تعجز العقول عن حملها من محاربة أرواح شيطانية ظهرت له إذ ذاك في حال ضعف القوة قال : فلما اشتد علي الأمر قلت لأقاربي ومن حولي : اقرأوا آيات السكينة قال : ثم أقلع عني ذلك الحال وجلست وما بي قلبة وقد جربت ( والكلام لابن القيم ) أنا أيضا قراءة هذه الآيات عند اضطراب القلب مما يرد عليه فرأيت لها تأثيراً عظيمافي سكونه وطمأنينته " اهـ كلام ابن القيم رحمه الله من مدارج السالكين _ منزلة السكينة ( 2 / 502 ) وأما آيات السكينة فهي كالتالي : ذكر الله سبحانه السكينة في كتابه في ستة مواضع : الأولى : قوله تعالى : وقال لهم نبيهم : إن آية ملكه : أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم [ البقرة : 248 ] الثاني قوله تعالى ثم أنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين [ التوبة : 26 ] الثالث : قوله تعالى إذ يقول لصاحبه : لا تحزن إن الله معنا فأنزل الله سكينته عليه وأيده بجنود لم تروها [ التوبة : 40 ] الرابع : قوله تعالى هو الذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين ليزدادوا إيمانا مع إيمانهم ولله جنود السموات والأرض وكان الله عليما حكيما [ الفتح : 4 ] الخامس : قوله تعالى : لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا [ الفتح : 18 ] السادس : قوله تعالى : إذ جعل الذين كفروا في قلوبهم الحمية حمية الجاهلية فأنزل الله سكينته على رسوله وعلى المؤمنين [ الفتح : الآية 26 ]
نسخت لك هذا الموضوع كان شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله إذا اشتدت عليه الأمور : قرأ آيات السكينة...
الله يجزاك خير ..

ان شااء الله بحاافظ على الرقيه الشرعيه
فـوفـى
فـوفـى
حبيبتي مايبيلها حصنيه وحصني البيت

وخلي قنوات اطفال تعليميه ولا تجيبيله ام بي سي وطقتها

زي الجزيره للاطفال ونقاء

وانتبهي عليه
ام تويني
ام تويني
الله يحفظه لك من كل مكروه
حبيبتي حصنيه كل يوم بعد صلاة الفجر وقبل صلاة المغرب وحصنيه لما ينام
واستودعيه الله وشربيه مويه مقري عليها وياليت تحصني بيتك وتقري فيه سورة البقرة كل ثلاثه ايام
حاولي مايكون في غرفته العاب ودمى ارواح واذا عندك مسك حطي منه شوي على فراشه وخلي قناة القران شغاله في البيت ولاتحطيله قنوات mbc وطقتها ,, الله يحفظه لك
live with love
live with love
حبيبتي انا ولدي لمن كان عمره سنتين كان كده وكنت انا اخاف مو بس هو لكن كنت احصنه وما اخليه لوحده كثير ودايما اشغل قران وخاصة سورة البقرة والحمدلله دحين مرتاحه ماسار زي الاول
حصني ولدك وخليكي دايما معاه
حجازية مزاجية
حبيبتي انا ولدي لمن كان عمره سنتين كان كده وكنت انا اخاف مو بس هو لكن كنت احصنه وما اخليه لوحده كثير ودايما اشغل قران وخاصة سورة البقرة والحمدلله دحين مرتاحه ماسار زي الاول حصني ولدك وخليكي دايما معاه
حبيبتي انا ولدي لمن كان عمره سنتين كان كده وكنت انا اخاف مو بس هو لكن كنت احصنه وما اخليه لوحده...
حبيبتي
شغلي القرآن في بيتك
بكل وقت حاولي
وانتي بالمطبخ
الصباح بعدما يروح زوجك الدوام
قبل النوم
عشان ولدك يرتاح بسم الله عليه
واهم حاجة حصنيه كل صباح ومساء
وخليه ينام على صوت القرآن
واذا مره مره مانفع معاه وديه لشيخ يقرأ عليه