خوووخآيه

خوووخآيه @khoookhayh

عضوة فعالة

شعري ناعم الحمددلله ولكننننننن....

العناية بالشعر

مراااااااااااااااااحب يابنااااااااات
باختصااااااااااااااااااار شدييييد
شعري ناعم ولله الحمد
لكن المشكله اذا استشورته:( يصير حلو وبعدا ينفششش
مستحيل يصير راكد مع انه نااااااااااااااااعم
وانا قاصته مدرج طوييل
واليوم استشورت وحطيت عليه شوي زيت جونسون مسحت بيدي وحطيت وطلع حللووووو
وانبسطت لان ركد وصارت له لمعه
وبعد مارحت للعزيمه بهدلللني نفش
عطووووني حل
والله القصه ماضبطت ولابينت بهالسبب
انتضركم اللي عندها حل لاتبخل علي
والي ماعندها ترفع الموضوع
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوووخآيه
خوووخآيه
:(
نواعم الشرقيه
انا مثلك شعري ناعم واكرهه الاستشوار نادرا مااستشوره احس مظهره الطبيعي احلى

واذا مرررره لازم استشور احط عليه كريم سيلك الفلبيني او اي كريم وهو رطب طبعا مسحه خفيييييفه والحمدلله يضبط ويركد
خوووخآيه
خوووخآيه
انا مثلك شعري ناعم واكرهه الاستشوار نادرا مااستشوره احس مظهره الطبيعي احلى واذا مرررره لازم استشور احط عليه كريم سيلك الفلبيني او اي كريم وهو رطب طبعا مسحه خفيييييفه والحمدلله يضبط ويركد
انا مثلك شعري ناعم واكرهه الاستشوار نادرا مااستشوره احس مظهره الطبيعي احلى واذا مرررره لازم...
مشكورررررررررين الي ردوا
بس بنات انتم ممو فاهمين علي انا ماقصدي يتطااااااااااااير لاااا
انا قصدي ينفش يعني يصير كانه مو مستشور لان شعري شوي كثيف ماشاءالله
مدري اذا فهمتوا علي ولا لا
خوووخآيه
خوووخآيه
مشكورررررررررين الي ردوا بس بنات انتم ممو فاهمين علي انا ماقصدي يتطااااااااااااير لاااا انا قصدي ينفش يعني يصير كانه مو مستشور لان شعري شوي كثيف ماشاءالله مدري اذا فهمتوا علي ولا لا
مشكورررررررررين الي ردوا بس بنات انتم ممو فاهمين علي انا ماقصدي يتطااااااااااااير لاااا انا قصدي...
:(:(معقوووووووووووله مااحد يعرف
مكسراآت شقية
مكسراآت شقية
مشكورررررررررين الي ردوا بس بنات انتم ممو فاهمين علي انا ماقصدي يتطااااااااااااير لاااا انا قصدي ينفش يعني يصير كانه مو مستشور لان شعري شوي كثيف ماشاءالله مدري اذا فهمتوا علي ولا لا
مشكورررررررررين الي ردوا بس بنات انتم ممو فاهمين علي انا ماقصدي يتطااااااااااااير لاااا انا قصدي...
اي مثل حالة شعري خاصة مع جو الرياض ياسلالام :o
بس انا لقيت الحل الفعال لكي يهجد شعري بعد السشوار هع ادهنه بكريم وبعدين شوي زيت فازلين والفه كعكه اذا تعرفينها مثل الكوره وبس :p

بس ماله دخل الكثافه انا شعري قليل وتصير هالحالة يارب تصبرنا وتعطينا الشعر الحلو :06: