sasa123

sasa123 @sasa123

عضوة نشيطة

مش عارفة اربي اولادي سعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم باختصار انا عندي ولد وبنت 3 سنوات وسنة ونص ولادي مودبين بس ازا راحو عند قرايبنا يجيبو كلام مش كويس وشتايم ودول قرايب مقربين يعني ماينفعش اقطعهم عنهم واقول عيب ومافيش فايدة بردو مش عارفة اعمل اية سعدوني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sasa123
sasa123
28 واحدة دخلو ولا رد واحد طيب ارفعو الموضوع وسعدوني
شآآمخه
شآآمخه
شوفي ياقلبي كل الاطفاااال اذا اختلطووو مع اطفال كلامهم سيئ راح يتاثروون

بس انتي قوولي لهم ان كلامهم عيييييييييب وربي يحطكم باالنار وووالخ ..

وقولي الناس ماتحب الي يتكلمووون كذا وماتجلس معهم ..

لازم تكونون مؤدبين والي ماراح اسمعه يتكلم كلام سيئ راااااااح اعطيه جااائزه واشتري لهم جوائز

وان شاء الله يااارب الله يصلحهم لكم ..
sasa123
sasa123
شوفي ياقلبي كل الاطفاااال اذا اختلطووو مع اطفال كلامهم سيئ راح يتاثروون بس انتي قوولي لهم ان كلامهم عيييييييييب وربي يحطكم باالنار وووالخ .. وقولي الناس ماتحب الي يتكلمووون كذا وماتجلس معهم .. لازم تكونون مؤدبين والي ماراح اسمعه يتكلم كلام سيئ راااااااح اعطيه جااائزه واشتري لهم جوائز وان شاء الله يااارب الله يصلحهم لكم ..
شوفي ياقلبي كل الاطفاااال اذا اختلطووو مع اطفال كلامهم سيئ راح يتاثروون بس انتي قوولي لهم ان...
مشكورة حببتي علي ردك والله عزبوني معهم انا اصلح وهم يفسدو الله المستعان
راسيييل
راسيييل
عليك بالدعاء فهو سلاح عظيم غفل عنه كثير من الناس
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
واستخدمي اسلوب الثواب عند السلوك الجيد منهم
واسلوب العقاب عند السلوك السيء
يعني مثلا قولي اذا سويتو كذا المره الجايه ماراح تروحو معي
واحرميهم من الروحه مره او مرتين عشان يتأدبو
الله يصلحهم يارب ويوفقك لحسن تربيتهم
sasa123
sasa123
عليك بالدعاء فهو سلاح عظيم غفل عنه كثير من الناس الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء واستخدمي اسلوب الثواب عند السلوك الجيد منهم واسلوب العقاب عند السلوك السيء يعني مثلا قولي اذا سويتو كذا المره الجايه ماراح تروحو معي واحرميهم من الروحه مره او مرتين عشان يتأدبو الله يصلحهم يارب ويوفقك لحسن تربيتهم
عليك بالدعاء فهو سلاح عظيم غفل عنه كثير من الناس الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء واستخدمي اسلوب الثواب...
مشكورة والله هجرب طريقتك واشوف